مشاهير /مشاهير العرب

نوال الكويتية لـ"سيدتي": أغنية "سعودي" قريبة إلى قلبي.. وتعني لي الشيء الكثير

نوال الكويتية برفقة سالم الهندي- من تصوير: علي الحسينان

أطلت نوال الكويتية برفقة سالم الهندي قبيل لحظات من انطلاق حفلتها بالعاصمة الرياض، ضمن حفلات الصيف، وتُعد مشاركة نوال امتداداً لمشاركتها في حفلات السعودية؛ إذ تصدح للمرة الأولى منفردة في حفلات السعودية.

وقبل صعودها على المسرح، عبَّرت نوال عن الشكر الجزيل للهيئة العامة للترفيه على ما تقدمه من فعاليات ترفيهية، بالإضافة إلى شكرها لروتانا التي تقدِّمها في هذه الحفلات الغنائية، لا سيما بعد آخر حفلاتها في العاصمة الرياض قبل عام ونصف.

وعن مبادرة هيئة الترفيه بإعطاء الشباب فرصة للمشاركة في الحفلات الغنائية ومن ترشّح للمشاركة معها، أشارت نوال إلى أن هناك الكثير من الأصوات الجميلة الشابة، وأي صوت جميل وموهبة يستحق الدعم.

وفي إجابة لـ"سيدتي" عن الأعمال الوطنية التي قدَّمتها، ومن بينها أغنية "سعودي"، التي تغنت بها لأول مرة في حفلات العيد بالرياض في عام 2018، قالت نوال: "إن الأغنية قريبة من قلبي، وتعني لي الكثير، وأبدع فيها شاعرها خالد المريخي، وأحسّ عندما أغنيها بأنها كُتبت بطريقة رائعة محملة بجمل موسيقية، وكلّي سعادة بغنائها".

وعن نجاح أغنية "فيني كثير" للشاعرة رحاب، ذكرت نوال أن رحاب لم تعدْ شاعرة صاعدة بعد نجاح أغنيتها (أبي منك كثر) في عام ٢٠١٦.

يُشار إلى أن نوال تتغنى في حفلتها الغنائية برعاية من هيئة الترفيه، وبتنظيم من روتانا. 

المزيد من مشاهير العرب

X