عمرو مسكون وعروض كوميدية حيّة في يوليو بدبي

عروض كوميدية في مول الإمارات.. الصورة نقلاً عن موقع VisitDubai

لفصل الصيف نكهته المميزة في دبي، ففيه تكثر الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والفئات، فعدا عن بدء مفاجآت صيف دبي، تعج الإمارة بالعروض الكوميدية، ومنها عرض نجم السوشيال ميديا والكوميديا السوري عمرو مسكون، والذي ينتظره محبي الكوميديا في عرض مباشر باللغة العربية، هو الأول له في دبي، وذلك في مسرح "ذا ثياتر" في "مول الإمارات" بتاريخ 9 يوليو، وذلك حسب جدول فعاليات موقع Visit Dubai.

عروض كوميدية حيّة

عروض كوميدية في دبي

وكما عُرف عبر السوشيال ميديا، فسوف يجسد مسكون أدواراً متنوعة وشخصيات متعددة، مع عرضين، الأول عند الساعة 3:30 من بعد الظهر، وفي الثاني عند الساعة 8 مساءً.

بدأ النجم الشاب عمرو سكون حياته العملية في الهندسة المعمارية، ليبدأ في 2014 بنشر فيديوهاته المرحة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي سرعان ما حقّقت انتشاراً ملفتاً، خاصة شخصية "أم سوزان".

كذلك تحتفل دبي خلال شهر يوليو الحالي بمرور 25 عاماً على الفعالية الكوميدية "ذا لافتر فاكتوري"، التي تقام على شكل سلسلة كوميدية منذ عام 1996، حيث جذبت أشهر وأبرز نجوم الكوميديا العالميين، ومن العروض المنتظرة في 1 و2 يوليو، عرض نجم "الستاند أب كوميدي" الأميركي "مايك مارينو" في جراند ميلينيوم الخليج التجاري، يليه مجموعة من العروض الحيّة في أماكن مختلفة من إمارة دبي.