عبير الجندي تلجأ إلى المباحث الإلكترونية بعد انتحال شخصيها عبر تويتر  

عبير الجندي - من حسابها الرسمي في إنستقرام

تعرّض حساب الفنانة الدكتورة عبير الجندي للانتحال عبر "تويتر"، حيث تم إطلاق حساب يحمل صورتها وجميع المعلومات الخاصة بها مطابقة لحسابها الأصلي المعتمد لدى الشبكة العالمية، وعندما علمت الجندي بأن هذا الحساب مزور سرعان ما أطلقت عبر صفحتها على "انستغرام" إعلاناً عن الصفحة المزيفة، معلنة إخلاء مسئوليتها، وكتبت: مزور ينتحل شخصيتي في تويتر.. أخلي مسئوليتي تماماً عن أي تعامل معه أو ما يصدر من خلال هذا الأكاونت.. لذا وجب التنويه. وأضافت: صاحب الحساب المزيف.. انتظِر المباحث الإلكترونية والمساءلة القانونية.. وما عليكم أمر سووا له في تويتر ريبورت سبام.

يُذكر أن عبير الجندي فنانة ومستشارة نفسية، انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وذلك بتخصص التمثيل والإخراج، شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وتوقفت بعد ذلك بسبب الغزو العراقي للكويت، حيث غادرت الكويت إلى بلدها مصر ولم تعمل بالتمثيل هناك، ثم ارتدَت الحجاب. وقد عادت إلى الكويت وعادت بذلك إلى التمثيل، حيث بدأت المشاركة في الأعمال التلفزيونية وبعض الأعمال المسرحية الخاصة بالمهرجانات، وحصلت على شهادة الدكتوراه في علم النفس، كما حصلت على شهادات ماستر في رينج والعلاج بالألوان وعلاج البرمجة اللغوية العصبية، كما حصلت على شهادة مدرب معتمد دولي في علوم الطاقة.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: على الدنيا السلام، ونصيب، وللحياة بقية، والحريم، والوصية الغائبة، وحلفت عمري.