اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إرشادات عند السفر إلى اليابان

ارشادات عند السفر إلى اليابان
2 صور

تحدّيات اكتشاف الطرق والتنقّل في محطّات القطار المزدحمة، بينما يكون السائح مثقلًا بالأمتعة، ناهيك عن حاجز اللغة، كلها يمكن أن تجعل السفر في اليابان صعبًا. لذا، يعدّد "سيدتي" أبرز الإرشادات  المساعدة في الآتي.

 

إرشادات عند السفر إلى اليابان

عند الوصول إلى مطار "ناريتا"، ينصح بإلقاء الشنط الثقيلة أو الكبيرة في أحد مكاتب تسليم الأمتعة



1. عند الوصول إلى مطار "ناريتا"، ينصح بإلقاء الشنط الثقيلة أو الكبيرة في أحد مكاتب تسليم الأمتعة بالمطار. تقوم هذه الخدمات الموثوقة وذات القيمة الكبيرة بشحن حقائبك إلى أي مكان في الدولة، بما في ذلك الفنادق والنزل والمساكن الخاصة. كل ما عليك فعله هو ملء عنوان المكان الذي تريد تسلم أمتعتك فيه.

تابعوا المزيد: معلومات عن السياحة في أستراليا


2. أول الأمور التي يرغب العديد من الزائرين اكتشافها، عند وصولهم إلى بلد أجنبى، هو كيفية الاتصال بالإنترنت؟ هناك طريقتان للقيام بذلك في اليابان: بطاقة SIM المحلية للهاتف الذكي، أو جهاز توجيه WiFi محمول يمكن مشاركته من قبل من يسافرون في مجموعة.
3. القطار، هو الوسيلة الأكثر شيوعًا بين وسائل النقل العام في اليابان، والسفر بالقطار متهاود التكلفة، وأكثر ملاءمة للزائرين الأجانب.
4. تتعدّد خيارات الإقامة المتاحة لزائري العاصمة اليابانية. بالطبع، هناك مجموعة الفنادق المعتادة التي تناسب جميع الميزانيات، فضلًا عن أنواع الإقامة الأخرى التي يتوقع المرء أن يجدها في أي مدينة رئيسة.
5. محطة طوكيو ضخمة ويمكن أن تكون مربكة، حتى لأولئك الذين يسافرون عبرها بانتظام. عند الوصول إلى المحطة، ينصح باتباع اللافتات المؤدية إلى "توكايدو شينكانسن"، ثم دخول بوابات التذاكر. أولئك الذين ليس لديهم تذكرة بعد، يجب عليهم شراء واحدة قبل الدخول إلى بوابات "شينكانسن" من ماكينات التذاكر التي تدعم خيار اللغة الإنجليزية أو من شباك التذاكر.

من الممكن رؤية جبل فوجي متاحة على متن قطار "توكايدو شينكانسن"


6. لا يدرك العديد من الركاب أنه في يوم صاف، يمكن رؤية جبل فوجي، في الرحلة على متن قطار "توكايدو شينكانسن" ، بخاصّة عند الجلوس في المقعد E المواجه للجبل. لذا، تأكد من حجز المقعد E، إذا أمكن.

تابعوا المزيد: طرق اختيار الفندق المثالي في الرحلة السياحيّة