مجوهرات /مجوهرات فاخرة

موديلات أساور مُرصّعة بالألماس من وحي النجمات

بلقيس فتحي بسوار عريض مُرصّع بالألماس- الصورة من حسابها على انستغرام

 

لا تتخلى النجمات عن ارتداء الأساور المُرصّعة بالألماس فهي قطعة أساسية من المجوهرات الفاخرة التي تُفضلها النجمات، فهي مناسبة لمختلف الإطلالات الرسمية والحفلات، واعتماده في الكثير من التصاميم والموديلات من أهم الماركات العالمية

ومن أبرز النجمات العربيات اللاتي يُفضلن الأساور المُرصّعة بالألماس، ياسمين صبري وميريام فارس  فإذا كنتِ تبحثين عن أساور تناسبك للمناسبات الرسمية أو الحفلات.

تقدم لكِ «سيدتي. نت» مجموعة من مجوهرات عبارة عن موديلات أساور مُرصّعة بالألماس من وحي النجمات، لتستوحيِ منهن إطلالتكِ الأقرب إلى ذوقك الراقي. 

تابعي المزيد: أجمل مجموعة أقراط الأذن المُفضلة لدى ياسمين صبري

 

موديلات أساور مُرصّعة بالألماس من وحي النجمات

 

بلقيس فتحي بسوار عريض مُرصّع بالألماس

بلقيس فتحي بسوار عريض مُرصّع بالألماس
بلقيس فتحي بسوار عريض مُرصّع بالألماس- الصورة من حسابها على انستغرام

 

تشتهر المطربة بلقيس فتحي بعشقها للألماس اللامع، وقد لاحظنا أنها تعتمد في كثير من الأوقات أثناء حفلاتها الغنائية المجوهرات الفاخرة المُرصّعة بالألماس باختلاف الماركات العالمية التي ترتدي منها، مما جعلها تختار سواراً عريضاً من ثلاث طبقات من الذهب الأبيض الذي جاء مرصوفاً بالألماس اللامع بقطع دائري  بأسلوب جذاب.

وفي هذه الإطلالة الفخمة، اعتمدت بلقيس فتحي في إحدى جلساتها التصويرية الجديدة فستاناً بتنورة منفوشة مُزيّناً من الترتر والخرز المُرصع باللونين الأزرق الفاتح والنيود، واختارت معه هذا أقراطاً متدلية بتصميم كمثري، مع خاتم بماسة كبيرة من الألماس الأبيض، وخاتم آخر جاء مرصوفاً بماسات دائرية بيضاء.

وقد زادت من جاذبية إطلالتها بمكياج العيون البارز بدرجات اللون الأرجواني الفاتح والداكن، واعتمدت تسريحة الشعر المموجّ.

 

 

ميريام فارس بمجموعة أساور فاخرة مُرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة

ميريام فارس بمجموعة أساور فاخرة مُرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة
ميريام فارس بمجموعة أساور فاخرة مُرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة- الصورة من حسابها على انستغرام

 

تتميز النجمة  ميرياس فارس باختيار إطلالاتها الجريئة والجذابة بشكل لافت، وتُفضل ميريام ارتداء الأساور المُرصّعة بالألماس فهي قطعة أساسية من المجوهرات الفاخرة التي لا تستغني عنها، لذا فقد اختارت في هذه الإطلالة الجريئة سواراً رفيعاً بتصميم مربعات بأحجام مختلفة ومُرصع من الألماس الأبيض المستدير بشكل أنثوي راقٍ، ونسقت معه سواراً آخر أنيقاً مُرصعاً من الألماس اللامع على شكل الزهور المرصوفة والأحجار الكريمة الملونة.

وقد اعتمدت ميريام فارس مع هذه الأساور العصرية الفاخرة، عدة خواتم مختلفة الأشكال مُصممة من الذهب الأبيض والألماس اللامع، مما جعل إطلالتها جذابة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر الكيرلي ليتناسب مع الفستان المُصمم باللون الفضي المُزين من الترتر اللامع. 

تابعي المزيد: تعرفي على تنسيقات النجمات للأساور الراقية من أشهر الماركات العالمية

 

أنغام بسوار راقٍ من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس

 

 

أنغام بسوار راقٍ من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس
أنغام بسوار راقٍ من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس- الصورة من حسابها على انستغرام

 لفتتنا إطلالة مميزة باللون الأحمر للمطربة المصرية أنغام من إحدى حفلاتها الغنائية، حيث نسقت أنغام  سواراً راقياً من الذهب الأبيض المرصوف بأسلوب ناعم وجذاب ليضفي رونقاً خاصاً على إطلالاتها وصُمم من الألماس اللامع المرصوف بالألماس الراقي. وقد اختارت أنغام مع هذا السوار، أقراطاً متدلية من الكريستال اللامع مع خاتم جذاب مُرصع بالألماس الأبيض ليتناسب مع الفستان ذي الأكمام  الواسعة المُصمم من الحرير باللون الأحمر، واعتمدت مكياج العيون الداكن مع لون النيود للشفاة ، مما جعل إطلالتها فاخرة ومتناسقة. 

 

 

ياسمين صبري بسوار جذاب من الذهب الأبيض والألماس

ياسمين صبري بسوار جذاب من الذهب الأبيض والألماس
ياسمين صبري بسوار جذاب من الذهب الأبيض والألماس- الصورة من حسابها على انستغرام

 

تُفضل النجمة ياسمين صبري ارتداء المجوهرات اللافتة للنظر لتتناسب مع الأزياء التي تعتمدها. وقد أعجتنا هذه الإطلالة لياسمين صبري في إحدى المهرجانات السينمائية حيث اعتمدت سواراً عريضاً بتصميم هندسي مُرصع بالألماس بشكل أنثوي وأنيق ليعكس جرأة من ترتديه، وصُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالكامل بتقنية عالية الجودة.

ونسقت ياسمين صبري مع هذا السوار، قلادة فاخرة من الذهب الأبيض المُرصع بالياقوت الأزرق والألماس، بالإضافة إلى أقراط متدلية من نفس تصميم القلادة مع خاتم بقطع كابشون ومُرصع من الألماس، وقد اختارت فستاناً باللون الأزرق اللامع مما جعل إطلالتها أكثر أنثوية وعصرية. 

تابعي المزيد: أقراط متدلية من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي النجمات

 

 

 

المزيد من مجوهرات فاخرة

X