2 صور

لاقت ساعات اليد القمرية رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة خاصة من قبل النساء حيث أنها تعرض التقويم من خلال أطوار القمر ويبرز القمر على الساعة وفقاً لأطواراه الشهرية.. وهو ما جعل أشهر الدور العالمية تقدم موديلات عديدة و مميزة. وتحتل الساعات الفاخرة القمرية مكانة مهمة في عالم المجوهرات لأنها قطعة أساسية من المجوهرات الفاخرة التي تزين معصم المرأة العصرية.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" أحدث تصاميم ساعات يد قمرية موضة 2021 لتستوحىِ منها إطلالتك الأنسب والأقرب لذوقكِ الفريد .

تابعي المزيد:ساعات ضخمة من الذهب الأصفر لصاحبة الذوق الجذاب

 

أحدث تصاميم ساعات يد قمرية 2021

 

ساعة يد قمرية من ماركة جيجير لوكولتر Jaeger- LeCoultre

ساعة يد قمرية من ماركة جيجير لوكولتر Jaeger- LeCoultre
ساعة يد قمرية من ماركة جيجير لوكولتر Jaeger- LeCoultre

 

قدمت ماركة جيجير لوكولتر Jaeger- LeCoultre موديلات عديدة من تصاميم ساعات اليد القمرية، وقد لفتتنا ساعة Master control Calendar المُصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح البُني حينما جاءت الأرقام المذهبة وعلامات الساعة باللون الرمادي الفضي.

 أما بالنسبة لمهام الساعة فهي تقدم تقويم كامل للوقت ويوجد فتحة عند الساعة ٦ يتم الكشف عن نجم الليل أو إخفاؤه على خلفية سماء منتصف الليل الزرقاء المرصعة بالنجوم .

 

وتليق هذه الساعة الأنيقة على معصم النساء الممتلئ أو العريض ، فيجب عليكِ الإنتباه إلي عدم اختيار الساعات البسيطة أو الرفيعة لأنها سوف تبرز معصمكِ.

 

ساعة يد قمرية من علامة جاكيه دروز Jaquet Droz

ساعة يد قمرية من علامة جاكيه دروز Jaquet Droz
ساعة يد قمرية من علامة جاكيه دروز Jaquet Droz

 

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة مختلفة تناسبك في الإطلالات المسائية الأنيقة وفي نفس الوقت تقومي بإكتشاف تقويم وأطوار القمر والفلك ، أعجبنا هذا التصميم من علامة جاكيه دروز  Jaquet Droz لساعة يد قمرية مُصممة من الذهب الأبيض وسوار من جلد التمساح المصنوع يدوياً بحواف ملفوفة باللون الازرق الداكن وجاءت الساعة بزينة من ثمانية نجوم وتزيين قمر واحد؛ مع تمركز الساعات والدقائق وتاريخ الأيام والأشهر عند الساعة ١٢ مرحلة القمر عند الساعة ٦ صباحاً.

تابعي المزيد:موديلات ساعات التوربيون النسائية للمرأة المتألقة 2021

 

ساعة يد قمرية من ماركة مونت بلانك Montblanc

ساعة يد قمرية من ماركة مونت بلانك Montblanc
ساعة يد قمرية من ماركة مونت بلانك Montblanc

أما بالنسبة لهذه الساعة فهي للنساء صاحبة الذوق الجذاب والراقي فقد اخترنا لكِ هذه الساعة من ماركة مونت بلانك Montblanc المُصممة  من علبة الفولاذ المقاوم للصدأ ويتميز هذا الطراز الأنيق  بعناصر متميزة .

وصُمم ميناء الساعة بيضاء فضية مع ارقام مطلية بالذهب الوردي ومؤشرات الماس مع ياقوت مقبب وطلاء مزدوج مضاد للأنعكاس. وجاء تاج الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شعار Montblanc .

 ويشار إلى النهار بسماء زرقاء فاتحة وشمس ذهبية اللون، بينما يتم تمثيل الليل بقمر مبتسم ذهبي اللون في سماء زرقاء داكنة مزينة بالنجوم .

 

ويُمكن لصاحبة المعصم النحيف اختيار هذه الساعة لتبرز شكل يديكِ أكثر وبأسلوب أجمل وبالتالي يُمكنكِ اعتماد الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس  مع تجنب اعتماد الساعات العريضة أو الضخمة التي يمكن تظهر مدي نحافة معصمكِ .

تابعي المزيد:ساعات يد ذات حركة ميكانيكية للمرأة الأنيقة بتوقيع دور عالمية