مشاهير /مشاهير العرب

نجلاء بدر تعاني من الأزمات الزوجية

نجلاء بدر من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن طبيعة شخصيتها ضمن أحداث فيلمها الجديد "النهاردة يوم جميل"، مؤكدة إنها تنتظر عرض الفيلم، وتعتبر نفسها محظوظة بهذه التجربة سواء على مستوى فريق العمل المميز أو الكواليس الجيدة.

نجلاء بدر من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

 

وأضافت نجلاء بدر عبر بيان صحفي، أنها تحمست كثيرا للدور الذي يرصد معاناة الزوجة خاصة أنها لم تقدم هذه الشخصية في السينما بهذه الطريقة سابقا، متمنية أن يحظى الفيلم بردود فعل جيدة عند عرضه بدور السينما قريبًا.

 

وأوضحت أنها تجسد دور موظفة في بنك تدعى "سالى"، وتعاني من العديد من الخلافات والمشاكل مع زوجها، وتعيش أجواء صعبة طوال أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن شخصية سالى من الشخصيات المختلفة بالنسبة لها بسبب التحولات الكثيرة الموجودة فيها ولذلك حرصت على الاهتمام بجميع تفاصيلها.

 

وأكدت أنها تحب البطولات الجماعية لأنها حققت نجاحات كبيرة في السينما لاعتمادها فكرة منسوجة وليست مرتبطة ببطل واحد، فتكون هناك قصص كثيرة، وتعطى مساحة لجمهور أكبر، فكل فرد يرتبط بقصة وفرد داخل العمل الواحد ويقدم نسيجا مميزا يضفي المزيد من الحقيقة.

 

يشار إلى أن سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان، وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة.

 

يشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار، وكريم كوجك، ومحمود الليثي، وشريف إدريس، سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X