اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في براغ: 3 فنادق مثالية لشهر العسل

السياحة في براغ: 3 فنادق مثالية لشهر العسل

مع ممرّات براغ المرصوفة بالحصى، و"الأعاجيب" المعماريّة فيها، تعدّ العاصمة التشيكيّة بقعة مثاليّة للأزواج. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في براغ.


"كوزموبوليتان براغ"

لقطة لفندق "كوزموبوليتان براغ" الفخم

 

يقع فندق "كوزموبوليتان براغ" في شارع هادئ في وسط مدينة براغ، وعلى بعد 900 متر من ساحة المدينة القديمة حيث ترتفع ساعة براغ الفلكية، المعلم السياحي الشهير. المطار الأقرب إلى "كوزموبوليتان" هو مطار فاتسلاف هافيل براغ، إذ تفصل مسافة 12 كم. بين النقطتين. علمًا أن التنقل سهل انطلاقًا من الفندق، إذ تقع محطة مترو Náměstí Republiky على بعد 100 متر منه.

كان بُني المشروع المستقل في عام 1889م. ثمّ عرف التجديد، ليصبح فندقًا بوتيكيًّا فاخرًا وعصريًّا يجمع بين العناصر التاريخية والتصميم الحديث.
هناك، تتزيّن الغرف بكريستال "سواروفسكي" بصورة لافتة. إلى ذلك، يحلو قضاء بعض الوقت في صالة الألعاب الرياضيّة والـ"ساونا" في الفندق، حيث يمتاز مطعم Next Door، الذي يديره الـ"شيف" الشهير Zdenek Pohlreich، بديكوره الجذّاب، مع لوحات جدارية على السقف ترجع إلى عام 1889م. وقد صمم المطعم المهندس المعماري الإيطالي Luciano Belcapo.
 

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في جنوب أفريقيا

 

Hoffmeister & Spa

لقطة لإحدى الغرف في فندق Hoffmeister & Spa الرومانسي

 

كان هذا الفندق التاريخي قد استضاف فاتسلاف هافيل (الرئيس السابق لجمهورية التشيك) لتناول العشاء، ورحّب بالمخرج التشيكي ميلوش فورمان الذي حل نزيلًا لليلة فيه.

يقع الفندق على سفح قلعة براغ، والتي يمكن الوصول إليها خلال 10 دقائق (صعودًا)، سيرًا على الأقدام. إلى ذلك، يقع "متحف كافكا" و"حيّ مالا سترانا" على بعد حوالي 1.6 كم. ويمكن الوصول إلى ساحة المدينة القديمة بعد المشي لـ 20 دقيقة.

يضمّ الفندق سبا Lily ومنطقة العافية في الطبقة السفلية، التي تشبه الكهف، علمًا أنّها اكتُشفت عن طريق الخطأ أثناء تجديد البناء. يتزيّن السبا بزخارف من عصر النهضة، ويحتوي على غرفة علاج للتدليك (من الشوكولاتة إلى السويدية)، والعديد من حمامات الساونا (بما في ذلك الفنلندية والعلاج العطري)، وحمام خاص على الطراز الروماني. مع 27 غرفة و 14 جناحًا، تتلوّن وحدات الإقامة بالبيج والأبيض والأخضر والأحمر، وهي مؤثّثة بالأثاث الخشبي فاتح اللون الذي يتناقض مع سجاد داكن اللون. 

 


"وان روم"

فندق "وان روم" ينعم بإطلالات بانورامية

 


يقع فندق "وان روم" في برج تلفزيون Žižkov، على ارتفاع 68 مترًا فوق سطح الأرض، ويتميّز بإطلالات رائعة على مدينة براغ، ويوفّر جناحًا مع حمّام زجاجي، مع حوض استحمام، وخدمة الـ"واي فاي" بالمجان. هناك، تقدّم المأكولات والمشروبات العالمية من قائمة انتقائية في المقهى في الموقع.
يمكن العثور على جان زيزكا، وهو أكبر تمثال للفروسية في أوروبا، على تلّة "فيكتوف" على بعد 1.5 كم. كما يقرب الفندق من وسائل النقل العام.
 

تابعوا المزيد: أفضل المنتجعات السياحية في الفلبين