تعرّفي إلى أذواق الفنانات في اختيار النظارات الشمسية

تطلّ علينا النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي ليشاركن متابعيهن أحدث الإطلالات التي يخترنها. والملابس ليست وحدها ما يلفت الأنظار في إطلالاتهن، بل إن الإكسسوارات التي يخترنها تشكّل عنصراً هاماً يعكس أذواقهن المختلفة. وفي جولة على أبرز الصور التي عرضتها النجمات على حساباتهن الخاصة على انستغرام، لفتتنا تصاميم النظارات الشمسية التي اخترنها.


نانسي عجرم

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام
الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


غالباً ما تميل النجمة نانسي عجرم إلى اختيار إطلالات شبابية وعصرية بعيداً عن إطلالات المسرح والحفلات، لذا نراها تتألق بأزياء كاجوال في مشاويرها الخاصة وتتزيّن بتصاميم إكسسوارات مميّزة منها هذه النظارات الشمسية الملوّنة التي زادت من إشراقة ملامحها.

تابعي المزيد: Sandals in Style صنادل الصيف بتفاصيل أنيقة


فاليري أبو شقرا

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


على الرغم من سنّها الشابة، تميل فاليري أبو شقرا إلى الخيارات الكلاسيكية، وهي في هذه الإطلالة تألقت بنظارات شمسية بتصميم الإطار السداسي ذات حجم كبير مع زجاج دخاني زاد من غموض إطلالتها.

تابعي المزيد: حقائب يد باللون الزهري لصيف 2021



دانييلا رحمة

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


من المعروف عن الفنانة دانييلا رحمة أنها تختار إطلالات جريئة ومميّزة، وهو ما يجعلها تختلف عن غيرها من النجمات. وفي إطلالة شبابية لها، تألقت دانييلا بجينز أزرق مع قميص أصفر مكشوف عند الكتفين، واختارت نظارات شمسية بحجم كبير وباللون الأبيض لتضيف المزيد من الانتعاش والحيوية على طلّتها.

تابعي المزيد: مصمم الأحذية حازم حداد لـ "سيدتي نت": تصاميمي تخدم البيئة وتحافظ عليها


ستيفاني صليبا

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


إطلالة كلاسيكية بامتياز اختارت النجمة ستيفاني صليبا. فقد تألقت ببذلة مؤلفة من سروال وسترة بلايزر، واعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع، واختارت نظارات شمسية بقصّة الأفياتور مرصعاً بالأحجار.

تابعي المزيد: أجمل تصاميم القبعات من مجموعات صيف 2021


نوال الزغبي

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام
الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


هي من أكثر النجمات اللواتي يحصدن متابعة عالية من قبل الجمهور، فقد استطاعت نوال الزغبي أن تثبت بأنها نجمة أنيقة ومتألقة، تواكب أحدث صيحات الموضة وتختار كل ما يناسب شخصيتها. وللإكسسوارات حصّة في إطلالات نوال، وها هي تختار نظارات شمسية بزجاج مرايا منح طلّتها المزيد من الإشراق والغموض.

تابعي المزيد: حقائب بأحجام كبيرة لإطلالاتك النهارية


كارلا حداد

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام


مجدّداً تتحفنا النجمة كارلا حداد بخيارات التي تعكس عشقها للإطلالات المشرقة خاصة في فصل الصيف. وفي هذه الإطلالة اختارت كارلا نظارات شمسية باللون الأبيض، ذات حجم كبير غطى نصف الوجه ومع زجاجات باللون الدخاني.

تابعي المزيد: طرق انتعال الأحذية باللون الأبيض