موديلات مجوهرات مُرصّعة بالألماس من وحي بلقيس

بلقيس -الصورة من حسابها على انستغرام

 

مما لا شك فيه أن المطربة والنجمة بلقيس تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة في اعتماد المجوهرات الفاخرة في مختلف المناسبات والحفلات الغنائية الخاصة بها، وتتنوع هذه الخيارات بين المجوهرات المُرصعة بالألماس والذهب الأبيض، وتُفضل أيضاً بلقيس ارتداء المجوهرات اللافتة الجذابة في حين أنها تنسقها بطرق مميزة مع الأزياء والفساتين من التي ترتديها من دور الأزياء العالمية والمحلية.

وفي هذا الألبوم رصدت لكِ «سيدتي. نت» مجموعة موديلات مختلفة من المجوهرات الفاخرة المُرصعة بالألماس من وحي النجمة بلقيس فتحي لتستوحىِ منها المجوهرات التي تناسبك والأقرب لأسلوبك.

تابعي المزيد:أجمل مجموعة أقراط الأذن المُفضلة لدى ياسمين صبري

 

موديلات مجوهرات مُرصّعة بالألماس من وحي بلقيس فتحي

 

بلقيس فتحي بمجوهرات فاخرة مُرصعة بالألماس

بلقيس فتحي بمجوهرات فاخرة مُرصعة بالألماس
بلقيس فتحي بمجوهرات فاخرة مُرصعة بالألماس-الصورة من حسابها على انستغرام

لفتتنا إطلالة جذابة للنجمة بلقيس فتحي، حيث تألقت بمجوهرات لافتة للنظر بالألماس، من قلادة فاخرة مُصممة من الذهب الأبيض والألماس وجاء تصميم القلادة على شكل حبات مرصوفة من قطع الألماس اللامع بشكل جذاب وزهور بتصميم دائري من الذهب الأبيض.

ونسقت بلقيس مع هذه المجوهرات مما جعل إطلالتها أكثر أنثوية، فستاناً من الشيفون باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المموجّ.

 

 

بلقيس فتحي مجوهرات أنيقة مُرصعة بالألماس

بلقيس فتحي مجوهرات أنيقة مُرصعة بالألماس
بلقيس فتحي مجوهرات أنيقة مُرصعة بالألماس-الصورة من حسابها على انستغرام

تُعتبر بلقيس فتحي من النجمات اللواتي يدركن ما يليق بهن من مجوهرات، ولأنها تحرص على تنسيق إطلالالتها مع المجوهرات التي تليق بها، اختارت في هذه الإطلالة أقراطاً متدلية بتصميم مشبك الأذن من الذهب الأبيض ومُرصع من حجر الكريستال والألماس اللامع، ومنسدل منه حجر كريستال بتصميم الكمثري.

ونسقت بلقيس مع هذه الأقراط، خاتماً فاخراً بتصميم كبير من الذهب الأبيض والألماس المرصوف بأسلوب راقٍ؛ واعتمدت بلقيس فستاناً باللون الرمادي بثنيات مصمم من قماش شيفون فاخر بياقة عالية.

وقد أضافت مكياج النيود الجذاب، وتسريحة الشعر المرفوع والمموجّ من الأمام ليبرز شكل الأقراط المتدلية البراقة.

تابعي المزيد:قلادات بتصاميم فاخرة للمناسبات بأسلوب أسيل عمران

 

بلقيس فتحي بطقم مجوهرات فاخر مُرصع بالألماس والياقوت الأخضر

بلقيس فتحي بطقم مجوهرات فاخر مُرصع بالألماس والياقوت الأخضر
بلقيس فتحي بطقم مجوهرات فاخر مُرصع بالألماس -الصورة من حسابها على انستغرام

في إحدى جلساتها التصويرية، اعتمدت بلقيس فتحي طقم مجوهرات فاخر مُرصع بالألماس، من قلادة مُصممة من ثلاث طبقات بالذهب الأبيض ومنسدل منه حبات صغيرة بتصميم الكمثرى المُرصعة بالألماس، مع سلسلة طويلة مُصممة من الذهب الأبيض والألماس اللامع.

ونسقت مع هذه القلادة، أقراطاً مفتوحة من الذهب الأبيض ومُرصعة بالألماس، وخاتماً بتصميم زهرة كبيرة من الذهب الأبيض.

واعتمدت بلقيس فتحي مع هذه المجوهرات المُرصعة بالألماس، فستاناً باللون الأسود مع تسريحة الشعر المرفوع ومكياج العيون الجريء.

 

 

بلقيس فتحي بمجوهرات ناعمة مُرصعة بالألماس الأبيض

بلقيس فتحي بمجوهرات ناعمة مُرصعة بالألماس الأبيض
بلقيس فتحي بمجوهرات ناعمة مُرصعة بالألماس الأبيض-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة أكثر عصرية وفخامة، ارتدت بلقيس فتحي مجوهرات راقية بالألماس من خاتم كبير بقطع كابشون من الذهب الأبيض والألماس اللامع المستدير والمرصوف بأسلوب جذاب، وسلسلة ناعمة بتصميم جديد بالذهب الأبيض ومنسدل منها حبات الألماس.

ونسقت بلقيس مع هذه المجوهرات، ساعة يد راقية من علامة بياجيه Piaget بميناء بارز ومُرصع بالألماس والفصوص المستديرة اللامعة، وصُمم سوار الساعة من الذهب الفضي.

واعتمدت مع هذه المجوهرات، بدلة نسائية كلاسيكية لامعة باللون الفضي، مع تسريحة الشعر المموجّ.

تابعي المزيد:أطقم مجوهرات فاخرة من وحي ميريام فارس