بسمة بوسيل بالفيديو: أغار على ابني آدم أكثر من غيرتي على تامر حسني

الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام

تحدثت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل للمرة الأولى عن أزماتها مع الغيرة على زوجها المطرب تامر حسني، مؤكدة أنها تجاوزت هذه المرحلة الآن، ولم تعد تغار عليه كما كانت سابقا، مؤكدة أنها تغار بشدة على ابنها آدم الذي غير وجهة نظرها في إنجاب الأولاد الذكور.

بسمة بوسيل
الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستقرام

وأضافت بسمة في الحلقة الثامنة من برنامج Get Real مع Karol إنها في بداية زواجها كانت تغار على تامر حسني كثيراً، لكنها تغيرت مع الوقت وأضافت: أكيد في غيرة وبالذات في الأول كان في غيرة كتير لكن أكيد هتزهقي مش هتفضلي تغيري عمرك كله بسبب نفس الحاجة .... عدينا المرحلة دي.

 

 

وقالت بسمة إنها مثل كل الفتيات كانت تضع خططا وأحلاما لحياتها، ولكن الأقدار لها رأي آخر، مشيرة إلى أنها كانت طوال عمرها ترفض الزواج المبكر، ولكنها تزوجت وهي بعمر العشرين عاما، وانجبت مبكرا، بسبب وقوعها في حب تامر حسني.

 

أضافت: أن أجمل شيء حدث لها هو الإنجاب بسن مبكرة، ولم تندم أبدا على هذا القرار، ولم تشعر بأن اهتمامها بأولادها أثر على مسار مستقبلها.

 

قالت إنها كانت ترغب في إنجاب البنات فقط، بسبب تجربتها وهي صغيرة مع أشقائها، ولكن مع قدوم ابنها آدم تغيرت وجهة نظرها، لأن الولد أقرب منى جدا والبنات أقرب لوالدهن، واغار على آدم جدا وحكون حماة صعبة.

 

وأكدت بسمة إنها مشغولة حاليا بتأسيس شركة كبرى تضم عدة شركات متخصصة في مجال الموضة والتجميل، وأشارت إلى أن التحضيرات لافتتاح الشركة الجديدة استغرقت منها أكثر من عام.

 

وأشارت بسمة إلى عشقها للهجة اللبنانية، وتحدثت بها قليلا وقالت إنها بسبب إقامتها الدائمة في مصر صارت تتحدث اللهجة المصرية بطلاقة، وأكدت أنها لا زالت تعشق الغناء، ولكن الوقت لم يعد ملائما لها بخوض تجربة الغناء مجددا.

 

وقالت إنها تخفى أولادها عن الأنظار ليس خوفا من الحسد كما يروج البعض، ولكن خوفا عليهم من مخاطر الشهرة، وستترك لهم القرار بعد الوصول للعمر المناسب لأن التعامل مع الشهرة في زمن السوشيال ميديا صار صعبا ويحتاج للكثير من الخبرة.

 

ونفت بسمة وجود صداقات حقيقية داخل الوسط الفني، وقالت إن العلاقات داخل الوسط متقلبة جدا، ومن الممكن أن يخسر شخص صديقه بسبب النجاح والشهرة.

 

وأكدت بسمة دعمها لجراحات التجميل لأنها تغير من حياة الشخص، وقالت أن الخضوع لجراحة تجميل في الأنف أثر فيها نفسيا، ولكنها ترفض أن يغير الإنسان من شكله لأنه مهما صار أجمل سيخسر نفسه، كما توقفت أمام ظاهرة تقليد الملامح المتفشية داخل الفتيات بسبب السوشيال ميديا.

 

أشارت إلى أنها لم تخضع لجراحة نفخ الخدود كما روج البعض، ولكنها كانت تتعاطي حقن الكورتيزون لأسباب طبية ومن مضاعفاتها نفخ الوجه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"