عمرو دياب هل بدأ قصة حب جديدة مع "دينا" أخرى؟

عمرو دياب لم يعلق على قصة علاقته الغرامية الجديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو دياب بموقف رومانسي مع مصورة صحفية شهيرة اسمها "دينا"، وأكد البعض أن دينا بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية ووقع في غرامها بالفعل.

عمرو دياب
عمرو دياب على متن طائرة خاصة وبرفقته دينا ضياء على يمين عمرو يوسف (الصورة من تويتر)

دينا ضياء بهجت التي تعمل كمصورة فوتوغرافية بأحد المجلات العالمية في نسختها العربية، ظهرت مع عمرو دياب في طيارة خاصة وبرفقتهما عدد من النجوم منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، كما ظهرت في صورة أخرى بين أحضان عمرو دياب، وحسب الشائعات، حدث التعارف بين دينا وعمرو في شهر مارس الماضي أثناء تواجدهما في مدينة الجونة، وتوطدت العلاقة بينهما على مدار الشهور الماضية، حيث صارت ضيفة دائمة على حفلاته الفنية داخل وخارج مصر بصفتها مصورة رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص كريم نور.

 

عمرو دياب كالعادة لم يعلق على أنباء علاقته الغرامية الجديدة، بينما أغلقت دينا ضياء صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاولت حذف أغلب صورها المنشورة، ولم يتسنى الحصول على أي تعليق منها.

 

وسبق أن رفضت دينا الشربيني التحدث بأي شكل عن حياتها الخاصة، وتحديدا علاقتها بعمرو دياب، وتجاهلت التسريبات الأخيرة حول معاناة عمرو دياب معها بآخر عامين بسبب غيرتها الزائدة، ورفضت الرد على القصة بكاملها.

عمرو دياب
دينا الشربيني ترفض الحديث عن أسرار علاقتها مع عمرو دياب

دينا واجهت تسريبا تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي منسوبا إلى مصدر يدعي أنه من أقرب أصدقاء عمرو دياب، وقال فيه أن الأزمة الأخيرة بين عمرو ودينا التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما لم تكن الأولى، حيث نشبت مشاجرتين بينهما سابقا لنفس السبب وهو غيرة دينا الشديدة على دياب، ورفضها موافقته على التصوير بحميمية مع المعجبات الحسناوات.

 

وأكد المصدر نفسه، أن الأزمة الأولى نشبت في عطلة الصيف بالساحل الشمالي عندما وافق عمرو على التصوير مع الفتيات الجميلات بمنتجع خاص في مارينا، وتكررت الأزمة لنفس السبب أثناء تواجدهن في مدينة الجونة لحضور حفل زفاف ابن شقيقة طارق العريان، ورفضت دينا وقتها مصاحبة دياب إلى الحفل، وتكررت الواقعة بنفس المدينة، لافتا إلى أن عمرو عاش أسوأ عامين في حياته بسبب غيرة دينا من المعجبات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"