توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي. يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:


توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو/حزيران 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو للعام 2021

برج الحمل:

العمل: "المريخ" يمنحك إرادة وحماساً، وتجد الوسيلة لإحراز تقدّم كبير في عملك. كما أن "عطارد" يمنحك يقظة ومرونة في التعامل. فقط يوم السبت والثلاثاء والأربعاء: قاوم ميلك للتسرّع والغضب، وانتبه لمصاريفك ولأعمالك اليومية، ومن المهم أن تحافظ على اللباقة وتجنّب الفخر بنفسك.
الحب: "فينوس" أيضاً بمنزل الحب تدعم علاقتك بالأحباب والأصدقاء وتعبّر لهم عن رغباتك وعما تنتظره بلباقة، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل صداقة لعلاقة حب.

برج الثور:

العمل: "المريخ" و"فينوس" معاكسان وعليك أن تراجع جيداً خطواتك وحساباتك وأقوالك على كل الأصعدة، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء: "الشمس" و"القمر" يدعمان أعمالك وعلاقاتك. تعمل بروح مرحة، وتكتشف بداخلك طاقات جديدة، وتبرز مواهبك، وتفرض إرادتك.
الحب: تبدو متألقاً وتمارس جاذبية قصوى وتميل للإعلان عن مشاعرك بحرية وتستمع جيداً للطرف الآخر، وتجد الكلمات المناسبة لكل موقف، فقط الخميس والجمعة: لا تعلن خططك وفرمل عصبيتك وتجنّب التعالي.

برج الجوزاء:

العمل: "عطارد" في برجك يجعلك مؤثراً ومتميزاً. تتحرّك بذكاء وتؤكد على نضجك وتمضي لهدفك بثقة. قد تنشغل ببناء قاعدة مادية متينة وتحقّق انطلاقات كثيرة، وتبدو لبقاً ومقنعاً وحاسماً. فقط السبت والثلاثاء والأربعاء: تمهل في قراراتك ونفقاتك، وطوال الوقت: الزم السرية والكتمان، وابتعد عن الزهو بنفسك.
الحب: تحصل على الإعجاب والمكانة الاجتماعية المرموقة في حياتك الخاصة.. "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك توازناً وتوافقاً جميلاً.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

برج السرطان:

العمل: من الإثنين للأربعاء: "الشمس" والقمر" يعدانك بعقد لقاءات ناجحة. تعتني بعملك، وتحقّق نجاحات أو تحصل على مكافأة، ويعدك الفلك في هذه الأيام بالقوة.
الحب: "الشمس" ببرجك تعدك باجتذاب أشخاص لهم مكانة عندك.. تساعدك نصائح المخلصين وترشدك للصواب، وتحسن استخدام علاقاتك وتوظفها جيداً فيما يفيدك، فقط السبت والأحد والخميس والجمعة: سيطر على انفعالاتك وحاول أن تتفادى الصدام مع الجميع، وطوال الوقت اعمل في صمت.

برج الأسد:

العمل: "المريخ" ببرجك يمنحك في العمل روحاً إيجابية ويعدك بمكاسب، تتمتع بالقدرة على العطاء، وتنظر للمستقبل بتفاؤل ولا شيء يقف أمام إرادتك.
الحب: "فينوس" و"عطارد" يعدانك بالسعادة عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، تؤثّر في الطرف الآخر وتجمعك أوقات حلوة بمن حولك، والفرصة سانحة لعقد صداقات جديدة، فقط الأحد والإثنين: عليك بتنظيم جهودك وعدم تبديد طاقتك فيما لا يفيد، وإذا كنت متزوجاً لا تتسرّع في ردود أفعالك.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثالث من شهر يونيو للأبراج على الصعيد المهني

برج العذراء:

العمل: تحقّق مكاسب مالية وتخطط جيداً لمستقبلك، وتهتم بإنجاز أمور عالقة وتشعر بتقدير المخلصين. تجنّب العناد، أيضاً الأحد: لا تهمل صحتك، والثلاثاء والأربعاء: تحكّم في ردود أفعالك وتجنّب الانزلاق في نشاطات أو أقوال غير مدروسة.
الحب: "الشمس" تمنحك الأدوات التي تسمح لك بالتأثير في الآخر، فقد آن لك أن تفرح، لكن اجتماعياً: قد تكون هناك خلافات. وإذا كنت متزوجاً كن مستعداً لتقبّل الاختلاف.

توقعات الأبراج 2021
التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2021

برج الميزان:

العمل: من الأحد للأربعاء: تستطيع أن تغير الانطباعات الخاطئة بالأدلة والبرهان، وكل نشاط تقوم به سيجد صدى لدى المحيطين بك. كما أن "فينوس" و"عطارد" داعمان ويمنحانك قدرة على التجديد ويساعدك ذلك على أن تبعث البهجة في قلب من تحب، وتبهر الجميع بسحرك.
الحب: قد تكتشف حقيقة البعض، فقط السبت: كن مستعداً للتسامح مع الآخرين، والخميس والجمعة: عليك ألا تتسرّع في كلامك وقراراتك، وفي توقيع الأوراق.

برج العقرب:

العمل: رغم الضغوط تضع لنفسك أهداف مستقبلية، والوقت مناسب للبيع والشراء. تسعى لأهدافك المهنية بثقة وتجد حلول كاملة لبعض المشكلات وتتحدّد رؤيتك.
الحب: السبت وأيضاً من الثلاثاء للجمعة الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بالبعض. تُظهر مشاعر مميزة، وتقوم بواجباتك العائلية والمنزلية على أكمل وجه، فقط الأحد والإثنين: احترس ولا تهمل حقوقك واهتم بالتفاصيل في طريقك، وتجنّب الدخول في مناقشات حادة، ولا تتسرّع في أحكامك حتى تتبيّن الأمر.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً

 

برج القوس:

العمل: تخطو مهنياً نحو الأمام بثقة، وتساعدك روحك المتفهمة على علاج المواقف، فقط السبت والثلاثاء والأربعاء: ادرس جيداً قبل إعطاء أي رد أو قرار، ولا تتذمّر إذا لم تمض الأمور بسلاسة.
الحب: تتحسّن علاقتك بمن تحب ابتداء من الأحد، لكن اجتماعياً وعائلياً.. يجب أن تتماسك أمام الاستفزاز ولا تبالغ في ردود أفعالك، وإذا كنت متزوجاً اعتن بشريك حياتك لتحصل على محبته في المقابل.

برج الجدي:

العمل: تنجز أعمالك بنجاح، وتحقق تطوراً، وتساعدك طاقتك، وحينئذٍ الوقت مناسب للبيع والشراء، بشرط طوال الأسبوع: يجب أن تتوخي الحيطة والحذر وتجنب المغامرة، والأحد والإثنين والخميس والجمعة: لا تتفوه بكلام جارح حفاظاً على علاقاتك.
الحب: رغم التشوش العاطفي والواجبات المهنية المُلزمة، تستطيع يوم السبت والثلاثاء والأربعاء أن تتواصل بذكاء.. تميل للرومانسية، ويمكنك أن تظهر مشاعرك، وتحصل في المقابل على الحب.

برج الدلو:

العمل: تميل للاجتهاد والحركة، وتخطط جيداً وتتيسر أمور، وتصل لنتائج ترضيك، بشرط طوال الأسبوع: لا تهمل صحتك، واهتم بمراجعة خياراتك، وتأنّ في الأمور القانونية والمالية، ولا تتبرّع بالحديث عن أخبارك. السبت والثلاثاء والأربعاء: عليك بمضاعفة الحذر وتريث في وعودك.
الحب: رغم الضغوط المهنية والعائلية والعاطفية.. "عطارد" يدعم علاقاتك، ويعدك بأوقات عذبة مع الأصدقاء وتظفر بحياة اجتماعية موفقة. تصر أيضاً على القيام بدورك العائلي.

برج الحوت:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: "الشمس" و"القمر" يمنحانك طاقةً وقدرةً على الإنجاز والإقناع والتفاوض.. تُحسِن إدارة أعمالك وتضع الأمور في نصابها، وتستطيع أن تجذب الجميع وتجعلهم يحترمون حقوقك، فقط معاكسة "عطارد" قد تدفعك للاشتباك مع البعض.
الحب: طوال الأسبوع كن كتوماً ومتواضعاً، وحافظ على توازنك النفسي، ولا تنجرف خلف ظنون ليس عليها أدلة كي لا تصنع عداوات. الخميس والجمعة: اعتنِ بسلامة خطواتك وحساباتك تفادياً للأخطاء والخسائر.

تابعي المزيد: نسبة الاكتئاب عند الابراج