شابة سعودية تطلق جدارية تحفيزية عملاقة في جدة

إطلاق جدارية تحفيزية ضخمة
2 صور

شهدت مدينة جدة إطلاق جدارية تحفيزية ضخمة أمس الأول بمشاركة الأطفال والأهالي الشغوفين بالرسم وتعلم مهارات الرسم على الجدار من اهم اهدافها تمكين الاطفال و تعزيز قدراتهم على الرسم و الانجاز والثقة بالنفس.


وقالت الفنانة ورائدة الأعمال هبة سعود أن الجدارية التحفيزية العملاقة كشفت عن مواهب فنية واعدة تحفز المشتركين في العمل على الإبداع الفني مشيرة الى أن الفعالية بالتعاون مع طالبات جدة يونايتد (نادي كرة السلة) وذلك في مقر ساحة النادي بجدة.
وأضافت أن الجدارية هي عبارة عن كلمات تحفيزية مزخرفة بالألوان تعني الثقة هي مفتاح للنجاح باللغة العربية.


هدفها تعزيز روح الفريق وتنمية القدرات الفنية للافراد و الفنانين أثناء القضاء على التشوه البصري والتي أصبحت من أهم أهداف رؤية ٢٠٣٠ وهذا أيضا جزء كبير من شغفي وتحقيق طموحاتي .


وأضافت هبة سعود، إن تجميل محيطنا إستثمار لطاقات الشباب والشابات ويعتبر من قيمنا الأساسية.


حيث كشفت هذه التجربة عن مواهب وقدرات فنية عالية للكثيرين من الذين اشتركوا في العمل الفني، وذلك بإضفاء جمال فني تشكيلي للحد من التشوه البصري والسعي إلى الارتقاء بالمجتمعات عن طريق الفن.


ومن جهتها: قالت لينا المعينا رئيس أكاديمية جدة يونايتد وبسمة الحسيني مديرة العلاقات العامة، أن الفعالية استمرت لمدة ٥ أيام وقد أضافت لون جميل وإقبال من كل المشاركين في النادي.


والتي لاقت ترحيب من الجميع لكل ما يفيد الأطفال والمجتمع من فنون وتنميه للقدرات سواء كانت لياقة بدنية أو فنية أو أكاديمية.