اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا بطمة تزور عيادة التجميل

آخر إطلالة للفنانة دنيا بطمة

زارت الفنانة المغربية دنيا بطمة عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها.
وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة لعيادة طبيب التجميل.
وقامت دنيا بحقن البوتوكس حول عينيها وجبهتها، وقامت أيضاً بنفخ شفتيها، بالإضافة إلى حقن ذقنها، حتى تغير نسبياً من شكله.
وإن أثنت على مهنية الطبيب عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور "إنستغرام" فإن هذا الأخير بدوره أشاد بقوة تحملها وصبرها قبل أن تحصل على الشكل النهائي بعد تعديلات مهمة طالت مناطق متفرقة بوجهها.
وتعرضت دنيا بسبب هذه الفيديوهات لموجة من الانتقادات، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها بالغت في الخضوع للتجميل، حيث باتت تغير من شكلها كثيراً.
وليست المرة الأولى التي تتلقى فيها دنيا بطمة الكثير من الانتقادات من جمهورها معتبرين بأن ملامحها بدت مشوهة بفعل المبالغة بعمليات التجميل، ونصحوها بالتوقف الفوري عن هذه العمليات.
ولم تخف دنيا يوما خضوعها لعمليات التجميل معتبرة بأن كل نجمات اليوم يواكبن مختلف التقنيات التجميلية.


تحولت إلى فاشينيستا

دنيا بطمة
دنيا بطمة


ودأبت الفنانة دنيا بطمة منذ فترة على عرض مجموعة من مستحضرات التجميل والملابس والمجوهرات عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، لمتابعيها والترويج لها، هذا وتحرص دنيا أيضا على استعراض كريم لتبييض البشرة وتنقيتها بشكل دوري عبر خاصية "الستوري" والترويج للمنتَج من خلال الحديث الدائم عن فوائده والتغيير الذي أحدثه في بشرتها لتبدو مشرقة وخالية من الشوائب، لتتحول صفحتها وعملها الفني إلى ما يشبه عمل الفاشينيستات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"