توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والتغيرات على الصعيد العاطفي، تكشفه خبيرة الأبراج ماغي فرح في توقعاتها لشهر يونيو 2021 وفي الآتي:

 

توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

برج الحمل

إنه زمن التلاقي والحب والرومانسية والمصالحة، وكأنَّ الأفلاك تتيح لك مجال التواصل مع الآخرين والتفاهم والحب. الشهر هذا هو شهر اللقاءات العاطفية والمغامرات السعيدة أيها الحمل. تستقطب الإعجاب والحب يا عزيزي الحمل، وتخرج إلى المجتمع مرتاح وواثق من نفسك. تلبي الدعوات وتشارك في مناسبات ويحن إليك أحد الأحباء القدامى أو تلتقي به دون سابق تصميم. لكنك تشعر أنَّ الأمور تغيرت وأنَّ الزمن لا يترك الأشياء على ما كانت عليه، فتتبدل مشاعرك أو تكون انطباعاتك مختلفة عما كانت عليه في السابق. تُحظى بفرص جيدة هذا الشهر على كل الأصعدة إذا فتحت عينيك وأمعنت النظر في ما يحيط بك بدون إهمال أو لامبالاة. إستفد من هذه الفترة المشرقة لكي تطل على جديد. إعلم أن الآخر بانتظار إشارة منك، هذا إذا كنت قد تخاصمت معه أو إذا كنت تعاني من إنفصال أو من بُعاد أو جفاء مع الزوج أو الحبيب، يجب أن تأتي المبادرة منك؛ لأن الأفلاك تُباركها في هذه الأثناء. هذا لا يعني أنَّ الشؤون العاطفية لن تعاني من بعض الثغرات، بل قد تضطر إلى معالجة إشكالات تطرأ أو تدخلات في حياتك. تواجه بعض الغرابة في التصرفات أو تجد نفسك خارج إطارك الطبيعي. تتركز بعض الإهتمامات على أوضاع منزلية وعائلية تطرأ وتتعلق في بعض الشؤون المهنية أيضاً. تُعالج وضع نفسي يتعلق بك أو بأحد المقربين. قد تهتم في حسن سير العلاقات الشخصية وتخشى من بعض الإضطرابات في العلاقات. مطلوب منك تفهَم أوضاع بعض الأبناء أو تصرفاتهم. تحتاج صحتك إلى بعض الإهتمام ولا تهملها أبداَ إعتباراً من تاريخ الواحد والعشرين، وتجنب إحداث تغييرات في طريقة علاج معين. لا تتجاوب مع بعض الإنتفاضات أو ميل البعض للتأثير عليك سلباً، إتَّبِع الأصول والتقاليد ولا تسمح لأحد أن يشجعك على إعتماد أسلوب آخر في العلاج في الأسلوب الذي تعتمده.


برج الثور

إسترح واترك الحب يأتي إليك أيها الثور، ولا تسعى إليه أنت، بل إفتح قلبك لتتقبله إذا أرسل لك ببعض الإشارات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فنادراً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا بل يُخشى من ظرف قد يحول دون الامر هذا أو من تطور يُولّد نزاعات غير متوقعة. يتراجع كوكب الحب وهذا يعني أنه من الممكن أن تلغي موعداً أو مناسبة أو ارتباط أو أن تنفصل عن شخص تُحبه. ستعرف أوقاتاً من السعادة بدون أي شك وتستفيد من بعض ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل شخص يحبك وتجاهلته في السابق. لا بدّ أن أذكر أنّ أورانوس يحمل إليك لقاءً ساحقاً يصعقك ويتيح أمامك مغامرة إستثنائية قد تعيشها بشغف كبير خاصة في الأيام العشرة الأولى. حاذر من بعض الشغف في حياتك الزوجية ومن أزمة قد تولد على أثر بعض العناد، وقد يُفرض عليك تنازلات لتجنّب النزاعات والخلافات. أما إذا كنت عازباً فيُخشى من خوض تجربة عاطفية تُنذر بالمخاطر. يُشير أيضاً تراجع ماركور حتى تاريخ الواحد والعشرون إلى بعض العراقيل والتأجيل، وكذلك كوكب مارس الذي ينتقل إلى منزلك الرابع لا يُسهّل الأمور، بل يزيدها تعقيداً ويُولد حساسية في المحيط ويفرض عليك الإعتناء في صحتك وسلامتك من دون إهمال. قد تنتابك شكوك كثيرة حول علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو متعاون معك. ربما تكون بانتظار أمر يتأخر ويسود جوّ من فقدان الثقة في محيطك. تُلام على بعض التصرفات أو بعض البرودة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الهدوء والصبر وعدم إثارة المواضيع الخلافية. إذا كنت بانتظار مثلاً عودة حبیب من مكان بعيد فقد تجد أن الظروف غير ملائمة وحتى هناك أمراً طارىء يحول دون هذا اللقاء. قد تشتبك مع أحد الأبناء والأولاد وتعيش بعض المشاكل العائلية المفاجئة. تحتاج إلى رعاية المحبين والمقربين حتى تُلقي رأسك عليهم وتخبرهم عن أحزانك وهمومك.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 للأبراج وفق بطاقات التارو لميكا وودز


برج الجوزاء

في الحب تطرأ متغيرات، وتدعوك الأفلاك أيها الجوزاء إلى عدم اتخاذ القرارات المصيرية وإلى فهم ما تريده فعلاً من علاقاتك وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران. خطط لعلاقاتك الشخصية بدون إرتجال وتقبّل ملاحظات من الطرف الآخر، بخاصّةً إذا اتهمت بالخفة أو بالإهمال. قد تنطلق من جديد في مشاريع مشتركة مع من تحبهم. إذا كنت عازباً تشعر ببعض الحيرة تجاه خياراتك. الأجواء ليست سيئة لإيجاد توأم روحك في هذه الأثناء. يحمل الشهر هذا صدف كثيرة رغم التقلبات وحتى بعض الإيحاءات الجيدة من قبل شخص ينظر لك بإعجاب ويمتلىء قلبه حباً لك.

توقعات ماغي فرح 2021
أحداث ومفاجآت يحملها هذا الشهر للأبراج على الصعيد العاطفي

برج السرطان

الكسوف الذي يحصل في برج الجوزاء في العاشر من هذا الشهر، يتحدث عن عودة بعض الأحلام والماضي إلى حياتك، أو يُشير إلى البوح وفضح الأسرار كما يدلّ على إقفال الباب على الماضي، ومع الكسوف هذا تطرأ تغييرات على بعض المحيط أو على وضع مهني أو عائلي، وقد تعتني بصحة أحد المقربين. يُسعدك المناخ العاطفي الدافئ ويغازلك طوال الوقت، وتتوصل إلى مبتغاك وتفرح بلقاء يُغيّر مجرى حياتك ربما، أو قد تعرف موعداً مهماً على الصعيد الشخصي ومغامرات عديدة ولقاءات تُشرق في حياتك فيزول هذا التحفظ الطبيعي ويسود شعور بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات. لن تندم على خطوة تقوم فيها أو قمت فيها في السابق مراعاةً لشعورك أو شعور من تحب. تُثبت لك الأيام أنك على حق، ويُفاجئك البعض بمواقف تُفرِحك، أو يتقدم أحدهم في طرح أو عرض يشعرك بالأهمية. يُدللك المشهد الفلكي العام جداً، ويدعم خياراتك مهما كانت. حاذر من إحساس مرهف قد يؤدي إلى بعض الخلافات مع الزوج أو الشريك، يجعل المناخ العام الطرف الآخر أن ينظر إليك بعاطفة ويراعيك في كل ما تُقدم عليه. قد يأتي إليك ويُصالحك من بعد أن جافاك في السابق أو يتوب أحدهم عن بعض التصرفات التي جعلتك مستاء. تكثر النشاطات والإحتفالات والتنقلات وربما سفر، وقد تلتقي بالشريك المثالي الذي تبحث عنه وذلك أثناء مناسبة أو بطريق الصدفة وربما بعد مشادة كلامية. الذي يحدث لبعض مواليد السرطان يكون نادراً جداً، وقد يفك أحد المواليد عِقده وتحفظه ويكون أكثر تحرّر وإنطلاق من السابق. قد يخترقك الحب على غير موعد أو يحبس أنفاسك أو يجعلك أسيراً يا عزيزي.

برج الأسد

في الإجمال، يعدّ هذا الشهر واعداً ويحمل لبرج الأسد تغييرات مناسبة. قد يتأجل أمراً أو يراوح مكانه ويجعلك مستاء، إلا أنك تدرك بعد ذلك أنّ هذه العرقلة أتت لمصلحتك وأنّ التأخير خدم أهدافك؛ لأنّ ظروف أخرى تدخل على الخط وتُبين لك فوائد هذا التروّي. تبدو واقعي أكثر من السابق وتنظّم أعمالك بجدارة ودقة تشبه دقة مواليد الجدي والثور، وبتكتّم شديد لا يضاهيه إلا تكتم مواليد السرطان والحوت والعقرب. تلفت الأنظار فتسعد بجذب الإهتمام وبشعورك أنك نجم الساحة وحدیث الناس، تستقطب العقول كما القلوب وتتلقى علامات الإعجاب كما الثناء والهدايا. تنتظرك أيضاً مفاجآت حلوة ولقاءات إستثنائية وبوح في الحب. تستيقظ مشاعر حلوة وتحافظ على سرية اللقاء، سواء كان حقيقياً أو إفتراضي أو حتى إذا كان لقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كل شيء ممكن في هذا الشهر المليء بالمفاجآت والذي يجعل الشريك أو الحبيب يغار عليك ويودّ تملكك ويفعل المستحيل لإرضائك. قد تتلقى هدية غير منتظرة أو تشعر أنَّ إحتفالاً ما يُحضر لك.

توقعات ماغي فرح 2021
تعد الأفلاك الأبراج هذا الشهر بأجواء رومانسية

برج العذراء

تكون شؤونك جيدة وتتوصل إلى بعض الإتفاقات التي كنت عاجزاً عنها حتى الآن. قد تفعل المستحيل لإرضاء من تحب وتعيش أجواء رومانسية، أو قد يَعرُض عليك أحدهم فكرة مميزة توحي لك بأجواء سعيدة. وإذا بدأ الشهر بشيء من التراجع المعنوي فإنّ الأمور تتغيّر بسرعة وبطريقة مفاجئة إبتداءً من تاريخ الثالث. لكن، كن حذراً جداً عندما تريد أن تكتب شيئاً، ففي الحب تكون الكتابة خطيرة في غالب الأحيان؛ لأن مشاعرنا تتغير وتتبدل أو لأن الأمور لا تسير دائماً حسب رغباتنا. احترس هذا الشهر ولا تتورط بأي التزام، رغم الأجواء الحلوة التي قد تحيط بك والمغامرات التي قد تعيشها بعيداً عن الهموم. لا تذهب نحو قرارات جدية وفاعلة في هذا الشهر . حاول أن تطلق العنان للأحلام، فقد تستجيب معك الأقدار، لكن لا تنتظر المعجزات.

برج الميزان

تهتم في أمر يخص الزوج او الشريك ويحمل تغييرات في بعض البرامج. أما كوكب الحب فينوس وهو کوکبك أيضاً، فيعاكسك بين تاريخ الثالث وتاريخ السابع والعشرون، ويجعلك تجتمع مع بعض الأشخاص وتخضع لبعض الأجواء العاطفية المربكة. تتراجع ربما عن علاقة ناشئة أو تستاء من غيرة يُظهرها الحبيب أو الزوج عليك. لكن التناغم مع الشريك يبدو شديد جداً بسبب طوالع فلكية أخرى تجتمع لإرضائك. تتاح لك فرصاً كثيرة أيها الميزان لإيجاد الحب إذا كنت خالياً، وقد تقع في الغرام أيضاً أو يعود أحد الأحباء لكي يهيمن على تفكيرك من جديد، أو تقع في غرام مفاجىء وغير منتظر. بعد فترة من الغياب هناك لقاء، وإذا كنت تبحث عن توأم روحك فقد تجده في هذا الشهر، أو تحمل إليك الأفلاك موعداً لن يخيبك. لا تستطيع أن تعيش عزيزي الميزان من دون حب أو على الأقل دون غزل وكلمات عذبة ورومانسية تُقال لك وهذا الشيء تحمله لك الأفلاك، رغم بعض المناوشات والإشتباكات مع شخص تحبه. تُفتح أمامك أبواب إجتماعية جيدة وخاصةً في النصف الثاني من الشهر، وقد تستدعى إلى لعب دور يُسعدك كما أنك تلاقي الدعم من أصدقاء نافذين يُساعدونك في مهنتك أو في قضاياك الشخصية. إنتبه إلى صحتك إبتداءً من تاريخ الواحد والعشرين وكن حريصاً على سلامتك. لا تدخل في نزاعات؛ لأنه من الممكن أن يكون الجو العام مربك قليلاً.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج


برج العقرب

تتغيّر حياة بعض مواليد العقرب على أثر لقاء عاطفي ربما يحصل في هذا الشهر، ويبتسم لهم الحظ سواء كانوا مرتبطين أو عازبين. یكون للإجتماعيات والدعوات والمناسبات وقع جيد على العلاقات وتطويرها وقد تتغير برامج في اللحظة الأخيرة. اذا مرّرت بخيبة في آواخر الشهر هذا فإنها تكون عابرة، أو إذا حاول البعض إثارة النعرات في منتصف الشهر فالأيام قادرة على التغلب عليها، خاصة بين تاريخ الثاني عشر والواحد والعشرون. تتراجع الحظوظ أو يحدث إشكالات وإنقلابات في الحياة العاطفية لبعض مواليد العقرب. تلبّي الأفلاك رغباتك، حتى ولو مررت ببعض الإهتزازات، إلا أنَّ الشهر برمته بميل إلى الإيجابية والسعادة والصحة الجيدة، ولو شاركت بعض المقربين معاناة لك أو تجربة إستثنائية قد يمرون بها. يتحدث الكسوف عن تغییرات تحصل على صعيد عام أو على صعيد مهني وبعض الإشكالات في إدارة أو بعض التعديلات في المناصب، تهتم أيضاً بأحداث تخص أحد الأبناء أو بوضع خاص يمر به الزوج أو الزوجة، حيث تواكبه في مهماته أو في هواجسه.

توقعات ماغي فرح 2021
تشير الأفلاك الى ارتباط جدي لبعض الأبراج

برج القوس

يسجّل هذا الشهر كسوفاً في منزلك السابع في برج الجوزاء أي في مواجهة برجك، ويختبر علاقة عاطفية أو زوجية أو شراكة لك تمرّ بامتحان وتنجو إذا كانت جيدة وسليمة، أما إذا كانت تعاني العلاقة هذه من بعض الإشكالات فتوقَّع حسماً سلبياً نهائياً. حاول التودد من الزوج أو الزوجة والشريك العاطفي وتفهم أوضاعه بدل من إنتقاده او إثارة كل شيء يُزعجك في تصرفاته. بما أنَّ كل شيء ينبع من الخيال فيجب عليك تخيُّل الامور الإيجابية والجيدة وحاول تجسيدها بعيداً عن الجدل العقيم والنزاعات. تتلقى عروضاً جيدة إذا كنت عازباً، ولكن إعلم أنَّ العقل قد يمنعك من التجاوب السريع بسبب التشكيكات الحالية في كل ما يتوفر أمامك، أو تكون متحفظ جداً عكس طبيعتك الجيَّاشة عادةً. لحسن الحظ أنَّ كوكب مارس يترك برج السرطان وينتقل إلى برج الأسد بتاريخ الثاني عشر، كي يُحفزك على النضال ومواجهة السلبيات بحماسة مُتقنة وشجاعة تتميّز فيها.


برج الجدي

في الأجواء شيئاً جديداً أو علاقة عاطفية تنشأ وتغيير يجعلك مهتماً جداً في كل ما يحصل. تتناغم مع الشريك على مسألة موّحدة وتتفاهما حتى تتوافقا على مهمة قد تكون مصيرية. تُكثر النشاطات والدعوات والحفلات واللقاءات على الصعيد الشخصي والإجتماعي. تتحلّى بميزة مهمة في عدم لعب أي دور لا يُظهر شخصيتك. تبدو عزيزي الجدي على حقيقتك وهذا يجذب أحد الأشخاص الذي يرى في تصرفاتك مصداقية كبيرة وثقة بالنفس عظيمة. ما يحصل في هذا الشهر مهم وقد يغيّر كل الإتجاهات أو يولد حالة إستثنائية تعيشها بكل جوارحك وتسعد بها. إذا كنت عازباً تلتقي بأشخاص مؤثرین جداً وبالغي الأهمية تتعلق بهم وبالهالة التي يتمتعون بها، فتشعر أنّ مشاعرك تغيرت وأنّ ما يجذبك حالياً مختلف عن ما كان يستحوذ على تفكيرك وقلبك في السابق.

توقعات ماغي فرح 2021
تعيش بعض الأبراج أجواء رومانسية واعدة

برج الدلو

في الجو تغییر يحصل ضمن العائلة أو في علاقة زوجية أو شخصية. تنصحك الأفلاك بحماية مصالحك وعلاقاتك التي تحرص عليها حتى ولو عانيت من تصرف أحد الأبناء أو إحدى البنات أو من مواقف تؤدي إلى بعض الإنقسامات والضبابية في العلاقات. هل تُذعن لقرار الآخرين أو ترفض ما يملي عليك؟ تتحكم الغرائز ببعض القرارات أحياناً، وهذا ما قد يحصل حالياً ويتطلب منك الحكمة والهدوء، خاصةً وأنت قادر على تبادل الآراء بصورة جيدة وبارع في إفهام الآخرين واجباتهم ومسؤولياتهم. يؤكد لك الفلك أن ليس هناك خطر حقيقي يحيط بك، هي فقط أحداث عابرة ولو اختبر القدر صدق علاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تهتز إذا لم تكن متينة، وقد يؤثر مزاجك على سلامة العلاقة هذه، وعلى الحبيب تفهُّم القلق الذي يساورك ويُطمئنك بهدوء دون حصول أي مشكلة أو أزمة جديدة. يمر بعض مواليد الدلو في تجربة إستثنائية على الصعيد العائلي، وتتبدل ظروف ضمن العائلة. يُضطر مواليد الدلو إلى تغيير برامجهم الخاصة، وإجراء تعديلات في بعض المواعيد. في الأجواء لقاءات مشوقة أيضاً ومفاجأة غير متوقعة. قد تُقبل على قرار مصيري في حياتك العاطفية أو تقع في الغرام الذي يُسيّر قراراتك. يحقق بعض مواليد الدلو حلماً بتأثير الكسوف والبعض الآخر يعقد قرانه او يحسم علاقة أو يتوصل إلى طلاق. قد يُكشف المستور ويأخذك إلى منعطف آخر في إرادتك في بعض الأحيان وطبقاً للظروف في أحيان أخرى.


برج الحوت

يُشير وجود كوكب فينوس في برج السرطان الذي يُلطف الأجواء إلى رومانسية تُغير الأجواء وتغمر عالمك. تحتار أيها الحوت بشأن علاقة عاطفية تعرف بعض التناقضات وربما بدأت من آخر أسبوع من شهر آيار، أو قد تأخذ على الشريك عدم إهتمامه أو إهماله أو تشعر بالملل وتُتهم بالامبالاة أو إذا قررت أن تُنقذ هذه العلاقة لأنّ الكرة في ملعبك، وأنت تقرر إمّا إنقاذ أو رحيل. إذا كنت خالي القلب قد تجدّ ضالتك في الحب هذا الشهر، ويعود الماضي لكي يتدخل في حياتك بطريقة أو بأخرى، مما یُشكّل لك إرباكاً وتضطر إلى الإنفصال أو الرحيل بعد فترة من التقارب والإستقرار. أما کوکب مارکور الذي يبقى متراجعاً حتى تاريخ الواحد والعشرون فيشوّش عليك الرؤية وينصح بعدم اتخاذ قرارات مهمة. مارکور هو کوکب الحب بالنسبة إليك يعاكس برجك وجوبيتير أيضاً، وهذا يشير إلى بعض التدخلات في حياتك من قبل بعض الأشخاص أو إلى حدث مهم يطرأ أو إلى ولادة رومانسية تتطلب رضی العائلة. قد يجذبك الأشخاص المثقفون والمفكرون والأساتذة والمعلمون، أو من يتبوأ مركز علمي أو فكري ومن له سطوة عليك في هذه الأثناء وكأنك أنت بحاجة إلى من يقود الخطوات ومن هو أقوى حتى يُريحك من بعض الضلال أو بعض المصاعب.

تابعي المزيد: نسبة الاكتئاب عند الابراج