أويس مخللاتي يكشف عن أسباب خروجه من "الهيبة 5" وما هو موقف تيم حسن؟

أويس مخللاتي

كشف النجم السوري أويس مخللاتي عن أسباب خروجه من الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل عنوان "الهيبة جبل".
وقال أويس: " التهميش الذي حصل لا أعرف إذا ما كان له علاقة بتصفية حسابات ويمكن أن أكون أشرب من نفس الكأس الذي شربته نيكول سابا".
وأوضح أويس لبرنامج " ET بالعربي " أنه لا يعرف كيف سيكون مشهد وفاته وهل سيبدأ بالعزاء أم سيظهر أنه ميت فقط ومدفون منذ فترة.
وعن الصور التي نشرها أويس لقبر شخصية صخر قال: " الصورة نشرها شخص على السوشال ميديا وأنا قمت بأخذها وحذفت اسمه حتى لا اتسبب بمشاكل له وأنا قمت بنشرها على مبدأ أن أعزي نفسي بشخصية " صخر" وليس للبدء بأي مشكلة".
وعما إذا كان يحمل المسؤولية للمنتج صادق الصبح قال أويس: " لا أعتقد أنه على علم بتفاصيل التفاصيل التي حصلت بيني وبين مدير إدارة الإنتاج والتسويق حيث تلقيت اتصالاً بشكل غير مباشر موجه من الأستاذ صادق الصباح عن طريق مدير الإنتاج وقال لي فيه أنني ابن الشركة وأن الشركة يهمها المحافظة على وجودك".

أويس مخللاتي وتيم حسن
أويس مخللاتي وتيم حسن


وأضاف أويس: " بكل تأكيد ليس لدي مشكلة بأن أكون ابن الشركة ولكن ما جرى بعد الاتصال وعدم معرفتي ببداية التصوير وعدم وضعي بصورة أي شيء عن وجودي ضمن المسلسل أو خروجي منه هو الذي يطرح إشارات استفهام غير مفهومة".
وعن بداية الأزمة بينه وبين الشركة قال أويس: " ما أقوله ليس لإعلان حرب وإنما لتوضيح التفاصيل حيث تلقيت اتصالاً خلال فترة تواجدي في دبي لمناقشة عقد الجزء الخامس وانتهى النقاش بإهانة كرامات".
وعن ما قيل له في الاتصال رفض أويس الكشف عن ذلك لأنه لا يمكن أن يقال عبر الإعلام.
وعن موقف النجم السوري تيم حسن بطل العمل مما حصل قال أويس: "تيم حسن أنا أعتبره أخاً وتكلمت معه قبل التصوير وأرسلت له موسيقى ليسمعها ولكن لم نتحدث حول المسلسل إطلاقاً.
يشار إلى أن تصوير الجزء الخامس والأخير من المسلسل انطلق قبل مدة وهو من إخراج سامر البرقاوي وتأليف ورشة كتاب وبطولة كل من النجوم تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني وآخرين. بينما انضم النجم السوري عبد المنعم عمايري لبطولة هذا الجزء بالإضافة للفنانة اللبنانية إيميه صياح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"