اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تارا عماد بالفيديو: كل ما تعلمته مصدره أمي

تارا عماد تعلمت حب الفن من والدتها

احتفلت النجمة المصرية تارا عماد بموهبة والدتها الفنية، في مجال المشغولات الخاصة بالديكور، وقامت ببث مقطع فيديو لها يبرز رشاقتها كراقصة باليه، بجوار قطعة فنية أهدتها لها أمها مؤخرا، وقالت إن كل ما تعلمته من صبر واجتهاد وحب للفن كان مصدره الأم، ودعت جمهورها لتفقد حساب خاص لعرض إبداعات والدتها وطالبتهم بدعمها.

تارا عماد
تارا عماد نشرت عبر إنستقرام صورتها مع والدتها

 

تارا عماد نشرت الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وظهرت فيه وهي تقوم بممارسة التدريبات الرياضية على أنغام الموسيقى، وعلقت برسالة طويلة موجهة إلى والدتها قالت فيها: تعلمت الكثير من والدتي، وما زالت تواصل تعليمي يوم بعد الآخر، دائمًا تعلمني أن أكون لطيفة، وأن أشاركها الحياة أكثر وأن أساعدها وأستمع لها.

 

 

أضافت: أنا فخورة للغاية بعملها الجاد ومثابرتها وموهبتها الرائعة، لقد انتهت مؤخرًا من تنفيذ وتصميم هذا المعلق على الحائط الجميل، لديها شغفها في العمل وتشغيلها وكل يوم أجدها أكثر فأكثر ملهمة ومثيرة لوقوعها في الحب مع تصاميمها وعملها.. وكم من هذا الحب تضعه في كل قطعة.

 

واختتمت قائلة: زوروا حسابها على انستقرام وتفقدوا إبداعها واتركوا لها كلمات جميلة تدعم موهبتها.

 

يذكر أن تارا عماد تألقت في موسم دراما رمضان 2021، بدور شقيقة نيللي كريم في مسلسل "ضد الكسر"، ودور حبيبة محمد رمضان الأولى في ملحمة "موسى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"