إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبد العزيز: اللهم ارحم ضعفها وقلة حيلتها

دلال عبد العزيز قضت أكثر من 30 يوما داخل الرعاية المركزة

وجّهت النجمة إيمي سمير غانم رسالة مناشدة إلى الله ليرحم والدتها النجمة دلال عبد العزيز، بعد 30 يوما من المعاناة داخل غرفة العناية المركزة متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، وناشدت متابعيها الدعاء لها خاصة وأن حالتها الصحية لم تشهد تحسنا يذكر رغم خلو عينتها من آثار الفيروس.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها

 

إيمي أثارت مخاوف متابعيها على إنستقرام بعدما نشرت صورة سوداء، وعلقت على الصورة بنشر دعاء قالت فيه: اللهم اشفي دلال عبد العزيز، فأنت أعلم بحالها، اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها، ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما، يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في، حقيقة الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا خلو عيناتها من فيروس كورونا، ولكنها تعاني الآن من مضاعفات ما بعد التعافي، وتواجه نقصا حادا في نسبة الاكسجين بالدم.

 

وقال حسني، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن": أوجه التحية للأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز، لكنها مازالت تحتاج للأكسجين بجرعات عالية، ونتمنى لها الشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، مؤكدا أنها مازالت في العناية المركزة، حيث أنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أنها لا تعلم حتى اللحظة بوفاة زوجها سمير غانم وتم فصل كل أجهزة التلفزيون عن غرفتها.

 

وتم تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض لا يمكن الشفاء منه وهو التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية تأكيد المعلومة، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الاكسجين في الدم بسبب رفض إيمي ودنيا وضع والدتهن على جهاز الشق الحنجري، بعد تداول معلومة تؤكد أن الفطر الأسود قد يأتي بسبب سوء تعقيم مثل هذه الأجهزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"