شاهد.. نهى نبيل تسجد شكرًا لله فور وصولها إلى مطار دبي

نهى نبيل تسجد شكرًا لله فور وصولها إلى مطار دبي

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقطعًا مصورًا لها وهي تسجد شكرًا لله فور وصولها مطار مدينة دبي، في أول زيارة لها بعد إلغاء قرار التحفظ على أموالها، وذلك على خلفية قضية غسيل الأموال التي تم اتهام عدد كبير من المشاهير بها.

وكان النائب العام الكويتي، قرر أبريل الماضي، رفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي لدى جميع البنوك المحلية في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

وظهرت نهى نبيل في الفيديو الذي نشرته على حسابها على تطبيق «سناب شات» وهي برفقة أطفالها، وسجدت فور وصولها، وعلقت قائلة: «أخيرًا وصلت دبي بلدي الثاني».

 

 

سرقة نهى نبيل


وقبل أيام أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، تعرضها للسرقة، من قبل شخص استضافته بمنزلها وكانت تفعل معه وزوجها خيرًا، بسبب حالته المتردية.

وسرق هذا الشخص حقيبتها التي تعدّ باهظة الثمن وتفوق أسعارها أحيانًا أسعار السيارات.

وأشارت نهى نبيل إلى أنها وصلت للسارق، عبر العودة إلى ما سجلته كاميرات المراقبة، وما سجلته من مقاطع فيديو في حسابها على «سناب شات»، حيث اختفت في شهر أغسطس الماضي 2020.
 

 


وأصيبت الفاشينستا الكويتية بصدمة بعدما وجدت أن السارق هو الشخص الذي كانت تستضيفه بمنزلها، كما أنه اعترف بالسرقة وبيع الشنطة بثمن ضئيل جدًا.

وأردفت نهى نبيل أنها تواصلت مع أسرة الفتاة التي اشترت الحقيبة من السارق وطلبت رد الحقيبة لكنهم رفضوا مطالبين بمبلغ أكبر، بعدما علموا بقيمتها، لكنها جاءت لمحاميها واستطاعت الحصول على الحقيبة في النهاية مقابل دفع المبلغ الذي دفعوه للسارق فقط.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"