اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماغي بو غصن فخورة بزوجها فما السبب؟

ماغي بو غصن فخورة بزوجها فما السبب؟

عبّرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عن فخرها بزوجها المنتج جمال سنان مالك شركة "إيغل فيلمز" بسبب ما أعلنه عن شراكة استراتيجية مع واحدة من كبريات الشركات الرائدة في تنفيذ الإنتاجات الضخمة ومنها أفلام هوليوود.
وقالت ماغي في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " في ناس ما بتنام لا ليل ولا نهار. بتفكر بتخطط ...بتقرر وبتنفذ بقلب قوي...قوي كتير.. وانت واحد منن .. فخورة فيك والنجاح دائما حليفك بإذن الله ".
وكانت شركة " إيغل فيلمز " قد تعاقدت مع شركة Millennium Media / لوس أنجلوس لإنتاج أربع مسلسلات درامية سعودية بقيمة إنتاجية تفوق الـ 20 مليون دولار. وهذا التعاون سيكون مع شركة نفذت أهم الأعمال العالمية التي حققت نجاحاً عالمياً في شباك التذاكر منها The Expendables،  وHas Fallen (Olympus ، London ، Angel) ،وHitman's Bodyguard ،وMechanic ، وRambo Reboot.

 

أهم استوديوهات تصوير في العالم

 

وأعرب المنتج جمال سنان عن فخره بهذا التعاون في خطوة كبيرة، تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته Eagle Films هذا العام سواءً في رمضان أو خارجه في المسلسلات الدرامية السعودية الخليجية والمسلسلات العربية المشتركة.
كما أعلن رئيس ميلينيوم ميديا، جيفري غرينشتاين أنه سيسخّر إمكانات الشركة ومنها Nu Boyana Studio، وهو استديو إنتاج تمتلكه الشركة في بلغاريا ويعتبر أهم استوديوهات تصوير في العالم.