مشاهير /مشاهير العرب

ما هو السبب الذي يمنع كاريس بشار من الزواج مجدداً؟

كاريس بشار

قالت النجمة السورية كاريس بشار إن مشروع الزواج مجدداً ليس وارداً بالنسبة لها وأن الأمر محسوم ومنتهي.
واضافت كاريس في لقاء لبرنامج "ET بالعربي": لدي مشاريع كثيرة أخرى عندما يدخل ابني مجد إلى الجامعة حيث بلغ من العمر خمسة عشر عاماً ونصف العام".
وكانت كاريس قد نشرت صورة برفقة ابنها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" وعلّقت عليها " سقا الله لما كنت أطول منو" .
وعن سبب رفضها الزواج بشكل قاطع: " لست متشنجة ولكني لست بحاجة لهذا الشريك الذي يتواجد دائماً في حياتي لأني قضيت فترة طويلة لوحدي أصبح من الصعب أن يدخل شخص إلى حياتي ويشاركني تفاصيلي اليومية ".
وتابعت كاريس: " لا يجب ان نحصر حياتنا بفكرة الشريك لأن الحياة ليس هكذا فقط ".
وعن تجربة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال شادي جواد وتأثير ذلك على ابنهما مجد قالت كاريس: " دائماً ما يعتبر الناس أن قرار الطلاق هو كارثة في الحياة ولكن الأمر بالنسبة لي كان عادياً ولا أستطيع أن أقيّم الأمر بالنسبة للآخرين لأن لكل شخص حياته وتجربته المختلفة ".

كاريس بشار
كاريس بشار


وأضافت النجمة السورية: " بالنسبة لي كانت الأمور سهلة نوعاً ما ولكن القرار اتخذ دراسة لوقت طويل من قبلي ومن قبل شادي وحتى بالمشاركة مع مجد حيث قررنا ان نعيش كل شخص في مكان وهذا ما حصل".
وعن سبب إشراك ابنهما في هذا القرار قالت كاريس: " كان ضروري جداً أن يكون مجد مشاركاً بهذا القرار حيث قمت بدراسة طويلة لهذا الأمر وقرأت الكثير من الأبحاث بالمشاركة مع شادي وجدنا أن الطفل يجب أن يكون مشاركاً بهذا القرار حتى لا يحس بالذنب حيث أن الأطفال يحسون بأنهم سبب في الانفصال وعندما يتم إشراكهم بالقرار نخفف العبء عليهم".
وختمت كاريس: " بالفعل شاركنا مجد بالقرار وذلك بجمل محدودة وحينها كان صغيراً بعمر الخمس سنوات حيث جلسنا أمامه وتحدثنا أنه من الضروري أن يعيش كل منا "أنا ووالده" في مكان لأنه عندما نجتمع نكون غير مرتاحين".
وعلى الصعيد الفني شاركت كاريس في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "سوق الحرير". ومن المنتظر حضورها ببطولة الموسم الثالث من العمل في رمضان 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X