منة عرفة تتلقى أغرب رسالة غزل من خطيبها

منة عرفة تتجاوب مع غزل خطيبها المثير للجدل

تصدرت الفنانة منة عرفة ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أغرب رسالة غزل مرسلة إليها من خطيبها، وقام المخرج مجدي الهواري بالتعليق على الرسالة مبديا دهشته من الطريقة الجديدة للتعبير عن الحب عبر السوشيال ميديا.

منة عرفة
رواد السوشيال ميديا تفاعلوا مع غزل منة عرفة وخطيبها بصور ساخرة

 

الرسالة تم نشرها عبر حساب خطيب منة عرفة محمود المهدى على إنستقرام، وقال تعليقا على صورة لهما: ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة، لترد منه عرفة قائلة: امييييييين يااااا رب.

منة عرفة
رسالة محمود المهدي إلى منة عرفة عبر إنستقرام

 

وسخر المخرج مجدي الهواري من الطريقة الجديدة للغزل ووجه تعليقا مباشرا إلى منة عرفة عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام قائلا: مش فاهم قصده يعني تتجوزوا !!! ولا قصده تغسلوها في مغسلة واحدة اللي في اول الشارع عموماً كده كده الابيض يبقي لوحده مبروك حبيبتي.

منة عرفة
مجدي الهواري يمازح منة عرفة عبر الفيس بوك

 

وسبق أن كشفت منة في تصريح خاص ل"سيدتي نت" أسباب تكتمها هوية خطيبها، وقالت: هذا أفضل وشأن خاص بنا نحن الاثنان، حيث إن خطيبي طلب مني أن تكون حياتنا خاصة بنا، ولا يتم الإعلان عن أي صور بحفل الخطوبة.

 

وسألنا منة عن أن خوفها من الحسد كان سبباً من ضمن أسباب عدم الإعلان عن هوية خطيبها، (فضحكت)، وقالت: أكيد طبعاً الحسد ذكر في القرآن، بالإضافة لأنّ وزني نقص بأكثر من 15 كيلوغراماً، والحالة النفسية، ووفاة جدتي كانت من ضمن أسباب عدم الإعلان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"