توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر مايو من توقعات للأبراج للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي، وحتى الصحي؟! وما هي الأحداث والمفاجآت التي ستشهدها الأبراج في هذا الاسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 



توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو/أيار 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

برج الحمل

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تدفعك لتحسن استثمار مواهبك وقدراتك، وتعبر جيداً عن رأيك. راجع أيضاً خطواتك وحساباتك؛ تفادياً للأخطاء والخسائر خاصة السبت، وأيضاً من الثلاثاء للخميس. من المهم أيضاً أن تبتعد عن الزهو بنفسك، ولا تتسرع في إعطاء وعود.
الحب: في الحياة العاطفية والاجتماعية والعائلية قد يجمعك بالأحباب والأخوة احتفال أو اجتماع عائلي، فقط طوال الوقت اهتم بصحتك وتجنب الجدال ولا تعلن خططك..

برج الثور

العمل: "المريخ" بمنزل العلاقات يساعدك على إحراز تقدم مهني. تبدو فعالاً وتنجح في إنجاز أعمالك وتعرف كيف تفرض إرادتك بحنكة وذكاء. فقط الأحد والإثنين والجمعة: اقتصد في كلامك، والزم السرية والكتمان، وادرس جيدا كي لا تخطئ التقدير.
الحب: تواجد "المشتري" بمنزل الأصدقاء يمنحك وقتا مناسباً للانطلاق مع الأحباب والأصحاب.. تستمتع بالحياة وتجمعك نشاطات مشتركة مع من تحب، وإذا كنت خاليا قد تتحول صداقة لعلاقة حب،

برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" ببرجك تمنحك ثقةً وقدرة على التأثير ممن حولك، كما أن المخلصين يدعمونك يوم الأحد والإثنين والجمعة، فقط السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس تزداد الأعباء، وينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك، واحذر التبذير والمغامرة.
الحب: من الناحية العاطفية "فينوس" ببرجك تمنحك توازناً نفسياً، وتشحذ قدرتك على فتنة الجنس الآخر وتلفت إليك الأنظار، بشرط يجب أن تتجنب التعالي في التعامل مع الآخرين.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

برج السرطان

العمل: "المريخ" في برجك يمنحك حماساً ويدفعك للاجتهاد. قد تتحول من تلميذ لأستاذ في مجالك، وتبدي استعداداً للتوسع. بادر ولا تخشى القيام بالخطوة الأولى. فقط طوال الوقت: اعمل في صمت وابتعد عن الفخر بنفسك، والسبت والجمعة: انتبه لحماية حقوقك.
الحب: تمنحك الأفلاك سعادةً ودفئاً في الصداقة والحب والعائلة، وتعطي مزيداً من الاهتمام لمظهرك وتؤثر ببساطة في الآخرين، وتملك كل الأدوات التي تساعدك على التواصل.

برج الأسد

العمل: من الثلاثاء للجمعة: الوقت مناسب مهنياً لتقوم بخيارات جيدة ويمكنك أن تتقدم بإيجابية وتقوم جيداً بواجباتك وتحقق مكاسب. عليك أيضاً بمقاومة التشتت والعصبية، وتمالك أعصابك إذا تعطلت أعمال.
الحب: تجد راحتك وتتحرر من ضغوط وتجد دعماً ممن تحب، لكن من السبت للإثنين قد تشعر بالتشوش. حاول ألا تستسلم للتوتر والقلق، وألا تنزلق في نقاش يتسبب في صدام مع البعض.

برج العذراء

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة يعدك الفلك بالنجاح رغم الضغوط المهنية، وتعرف كيف تلتقط الفرص لتحقيق مكاسب.. لكن من الثلاثاء للخميس: حاول أن تتعامل بود مع من حولك، وانتبه لحقوقك مهنياً ومالياً، تأنّ أيضا في قراراتك، وكن مستعداً للاجتهاد فلا شيء يدرك بسهولة.
الحب: تنعم بفترة عاطفية وعائلية هادئة.. تميل لملاقاة الأهل، وقد يقوم أحد الأوفياء بدور فعال في حياتك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

برج الميزان

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ تمنحك روح تفاؤل وتمضي واثق الخطى وتساعدك الأفلاك على تنظيم جهودك وأولوياتك.. تبدو رزيناً وقادراً على الإقناع بلطف، وقد تبحث فكرة تحقق من خلالها مكاسب وتميل للانفتاح على الخارج.
الحب: تحصل على دعم من يحبونك، وقد يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية، فقط السبت والجمعة، ينصحك الفلك بالتروي والتماسك أمام الاستفزاز، وإذا كنت متزوجاً تجنب الخلاف.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021 عاطفياً

برج العقرب

العمل: هذا الأسبوع تستطيع في العمل أن تبرز مواهبك من خلال أفكار جديدة مبهرة، قد تكون هناك أمور تجري في الخفاء وقد تشعر بالإرباك، كن منتبها لتحمي نفسك.
الحب: الناحية العاطفية يمكنك أن تقترب ممن تحب بذكاء وود، ورغم الضغوط تقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه، فقط يومي الأحد والإثنين: ينصحك الفلك أن تفرمل عصبيتك على كل الأصعدة وتستدعي كل ما تملك من قوة تحمل.

برج القوس

العمل: الكواكب مجتمعة بمواجهتك.. احرص على ترتيب أفكارك، واحترس في التفاوض وتوقيع الأوراق لتخرج غانماً، وضاعف حذرك. مع ذلك الأحد والإثنين والثلاثاء: يدفعك "القمر" للعمل بكامل قواك، وقد تحصل على مساعدات تفيدك في إنجاز أعمالك.
الحب: في حياتك الشخصية لا تتفوه مع من تحب أو مع شريك حياتك بكلام جارح تندم عليه. كما أن الأمور ليست مثالية اجتماعياً وعائلياً وعليك أن تهدأ حفاظاً على علاقاتك.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

برج الجدي

العمل: الكواكب المجتمعة بمنزل العمل تعدك بمناخ جيد لإنجاز أعمالك.. تبدو أكثر تفهماً وتعاوناً، والوقت مناسب للإقناع والتفاوض والخوض في مغامرة محسوبة.
الحب: الحظ يحالفك في الحياة العاطفية وتقضي وقتاً ممتعاً مع من تحب.. سواء كنت خالياً أو مرتبطاً تمنحك الأفلاك طاقة عاطفية، لكن إذا كنت متزوجاً تجنب العناد. عموماً الأحد والإثنين: لا تتسرع أو تغامر، والجمعة القادم: الأمر يتطلب منك صبراً ولباقة عائلياً واجتماعياً.

برج الدلو

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تنطلق بنشاط وتثبت التزاماً وحرفية في سلوكك، وتنفعك موهبتك التنظيمية وملاحظتك لكل صغيرة وكبيرة. كما من المهم أيضاً أن تعتني بصحتك وخطواتك، وحاول أن تبتعد عن الاستفزاز؛ تفادياً لاشتعال المشاكل.
الحب: "الشمس" و"فينوس" داعمان والوقت مناسب على الصعيد العاطفي والعائلي لإصلاح علاقاتك، بشرط طوال الوقت: لا تتبرع بالحديث عن أخبارك أو أسرار الآخرين وعليك أن تقاوم الأفكار السلبية.

برج الحوت

العمل: رغم الضغوط والخلافات، "المريخ" بمنزلك الخامس يمنحك إصراراً على خَلْق الفرص.. تفرض إرادتك بنعومة، وتبدو أكثر تركيزاً وقدرةً على تحريك الأمور وتحسن التصرف.
الحب: رغم شعورك بالتشوش تبادر بتقديم الحب وتحصل عليه.. تبدو متألقاً وتقترب ممن حولك وتجتهد لتعقد علاقات قوية، فقط الأحد والإثنين والجمعة: اهتم بصحتك ولا تبدد طاقتك، وكن كتوماً، وتعامل بمرونة مع الأهل والأحباب.

تابعي المزيد: أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021