الألماس الفاخر Sparkling Diamonds

 

ليس هناك أجمل من مجوهرات الألماس الفاخر كي تتألقي بها، وتستكملي إطلالاتك بكل رقي وأناقة. إذ يضفي الألماس على أسلوبك لمسات من الفخامة اللامتناهية والبريق المشعّ، سواء كانت من الساعات أو القلادات، أو حتى الأقراط والخواتم والأساور من دور عالمية عرفت كيف تجذب أنظار المرأة لمجموعاتها من خلال أروع التصاميم.

 

Luxurious Necklaces

Luxurious Necklaces
Luxurious Necklaces

 

استكملي إطلالتك بأروع ما ابتكرته أنامل مصممي دور المجوهرات العالمية من أطواق وعقود ذهب أبيض أو أصفر فاخرة مرصعة بأثمن أحجار الماس ذات القصات والأشكال متنوعة. ويمكنك الاختيار بين التشوكر لإبراز جمال رقبتك أو القلادات الضخمة الراقية للإطلالات المسائية بفستان السهرة.

 

Wrist Beauties

Wrist Beauties
Wrist Beauties

دللي معصمك هذا الصيف بأرقى تصاميم المجوهرات الفاخرة من  أساور الألماس الموقعة من أهم الدور العالمية.. فهي ستضاعف من فخامة إطلالتك المسائية وتضفي عليها لمسة من الألق الأخاذ والبريق اللامتناهي. اختاري أساور الألماس ذات التصاميم المتنوعة، بحسب ذوقك وحجم معصمك إذ كلما كان معصمك رفيعاً لاقت به الأساور الأرفع.

 

Shining Fingers

Shining Fingers
Shining Fingers

لأن خواتم الألماس تبقى صديقة المرأة الأبدية، اخترنا لك من علامات فاخرة أجمل التصاميم والابتكارات التي نفذتها ورصعتها أيادي المصممين بكل دقة، والتي يمكن أن تزيني بها أناملك لتزيدي من إطلالتك رقياً ومن يديك قيمةً.

 

Diamond Manchettes

Diamond Manchettes
Diamond Manchettes

تعود موضة الأساور العريضة أو ما يمسى بال manchette لتكتسح موضة المجوهرات في ربيع وصيف 2021، فماذا عنها لو كانت مرصعة بالكامل بحبيبات الألماس الفاخر من توقيع أرقى دور المجوهرات العالمية. زيني معصمك هذا الموسم بأجمل التصاميم وأفخرها من الباقة التي اخترناها لك والفتي الأنظار إليك.

 

Fine Earrings

Fine Earrings
Fine Earrings

يعزز الألماس من جمالية مختلف المجوهرات، بالأخص الأقراط، حيث يمنحها مظهراً لافتاً وراقياً مهما كان تصميمها، سواء أردتها للإطلالات اليومية أو للسهرات.. فأقراط الألماس ترتقي بإطلالة المرأة إلى أعلى المعايير خصوصاً إذا ما اختارت تلك الضخمة والبارزة لتزين بها أسلوب أزيائها.

Fine Earrings
Fine Earrings

تابعي المزيد: قلادات فخمة بالألماس لأجمل إطلالات صيف 2021