فساتين فخمة للمناسبات لصيف 2021

  فستان مخرم من إيلي صعب Elie Saab

تُعد الفساتين الطويلة جزءاً أساسياً في خزانة ملابس النساء، ومفضلة لدى الكثير من الفتيات، فهي مناسبة لكل الأوقات والمناسبات، سواء النهارية أو المسائية وتعتبر مُريحة وعملية وتمنح الفتيات إطلالة أطول، وبالتالي أكثر رشاقة، إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة طويلة لإطلالاتك المختلفة للصيف، جمعت لكِ "سيدتي .نت" أجمل موديلات الفساتين الطويلة لـ صيف 2021.

 

فستان مخرّم باللون الأبيض من إيلي صعب

  فستان مخرم من إيلي صعب Elie Saab
  فستان مخرم من إيلي صعب Elie Saab

 

 

لإطلالة أكثر أناقة وإطلالة مسائية مناسبة لكِ، قدمت دار إيلي صعب Elie Saab، هذا الفستان الأنيق باللون الأبيض المُصمم عند الصدر على شكل V، والمزيّن بتخريمات على شكل الورود، مع أكمام متوسّطة الطول، ولمسات الكشكش من أسفل الفستان، وحزام الخصر العريض من قماش الفستان نفسه. 

ويمكنك تنسيق هذا الفستان لإطلالة مسائية مع حذاء مفتوح باللون البُني الفاتح، وحقيبة من درجات البيج، لإطلالة راقية وجذابة.

تابعي المزيد: Summer Sparkle إطلالات بمنتهى الإشراق

 

فستان ماكسي باللون السيمون من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti 

 

 فستان لون سيمون  Alberta Ferreti

لتصميم أكثر أنوثة يناسب مناسباتك المسائية، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، وصُمم الفستان بالكامل من الدانتيل والشيفون باللون السيمون، ذي أكمام طويلة، مع رقبة دائرية مغطاة بالكامل. 

تابعي المزيد: أحدث موديلات الفستان القميص لصيف 2021

 

فستان قميص باللون الأسود من Akris 

Akris صورة ٣ فستان دانتيل طويل أسود من
فستان قميص أسود من  Akris 

قدمت ماركة Akris العديد من الفساتين الجذابة والراقية، وأعجبنا هذا التصميم باللون الأسود وهو مصمّم بأسلوب الفستان القميص مع أكمام طويلة، بالإضافة إلى شق أمامي صغير يكشف أحد الساقين. 

ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء مسطّح باللون الأسود أو باللون الهافان لإطلالة تضفي الحيوية. 

تابعي المزيد: لم جاءت موضة صيف 2021 مليئة بالتناقضات؟

 

فستان ماكسي باللون الأبيض من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti 

فستان أبيض من Alberta Ferretti

لإطلالة مُريحة وناعمة لديكِ هذا التصميم من Alberta Ferretti، المُصمم من القماش والدانتيل باللون الأبيض، من أعلى الصدر والخصر دانتيل بالورود، مع أكمام بسوار عريضة من أسفل الكم وطويلة منفوشة مُطعمة بالدانتيل، مع رقبة طويلة مُصممة من الكشكش. 

يمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء باللون الأسود وحقيبة سوداء. 
 

تابعي المزيد: تعرفي على طرق تنسيق البلوزات البيضاء للصيف