اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجوهرات ملكية متألقة للملكة ماكسيما في يوم ميلادها ال 50

 الصورة من حساب queen.Maxima على انستغرام

تعتبر الملكة ماكسيما ، وهي ملكة هولندا، واحدة من أكثر ملكات أوروبا والعالم تألقاً وجمالاً. وفي يوم ميلادها ال 50 الذي يصادف اليوم في 17 مايو ، سنستعرض لك أرقى المجوهرات الملكية التي ارتدها مع إطلالاتها المميزة. 

وُلدت الملكة ماكسيما في الأرجنتين عام 1971، و أشتهرت بملابسها الأنيقة دائماً.. كما وعُرفت بكونها رمزاً من رموز المجوهرات الفاخرة و أيقونة للجمال والأناقة. ودائمًا ما تلفت الإنتباه بالمجوهرات الملكية البسيطة والناعمة للغاية التي تمتلكها العائلة الملكية الهولندية، سواء في حياتها اليومية أو في الواجبات التمثيلية التي تؤديها، مثل تمثيل البيت الملكي في المناسبات الرسمية بجميع أنواعها.

تحتفل الملكة ماكسيما اليوم بذكرى ميلادها ال 50، وبهذه المناسبة جمعت لكِ "سيدتي .نت" أجمل إطلالتها بأرقى المجوهرات الملكية العصرية والتاريخية وأكثرها فخامةً كي تستوحي منها. 

تابعي المزيد: أجمل مجوهرات كيت ميدلتون في المناسبات الفاخرة 

 


أرقى مجوهرات المكلة ماكسيما ملكة هولندا في يوم ميلادها ال ٥٠ 

 

الملكة ماكسيما بتاج من الماس والياقوت الأزرق

الملكة ماكسيما بتاج من الماس والياقوت الأزرق
الملكة ماكسيما بتاج من الماس والياقوت الأزرق- الصورة من حساب queen.Maxima على انستغرام


أعتمدت الملكة ماكسيما هذا التاج الجذاب من الماس والياقوت الأزرق ، و هو من أهم مقتنيات العائلة الهولندية من المجوهرات التاريخية في الوقت الحالي. صُمم هذا التاج بتصميم قوطي، وتألقت الملكة بأقراط طويلة من الياقوت والماس الأزرق أيضاً بنفس لون التاج. وللمزيد من الفخامة والمظهر الأنيق، أعتمدت البروش الضخم على الجاكيت المرصع بحبة كبيرة من حجر الياقوت الأزرق والماس ليتوافق مع الفستان المطرز بالورود باللون الأزرق ، ليصبحوا طقماً كاملاً من الماس والياقوت الأزرق .

 

الملكة ماكسيما بتاج من الحجر الأخضر الملكي

الملكة ماكسيما بتاج من الحجر الأخضر الملكي-الصورة من حساب انستقرام queen.maxima
الملكة ماكسيما بتاج من الحجر الأخضر الملكي-الصورة من حساب queen.maxima على انستغرام


تألقت الملكة ماكسيما بتاج ساحر مرصع بالماس والحجر الأخضر الفاخر. وقد نسقت معه أقراط متدلية مرصعة بنفس الحجر لأستكمال الطقم ، مع قلادة ضخمة من الذهب الأبيض والأخضر تزين وسطها حبة كبيرة لتتماشي مع الفستان الدانتيل المُطعم بالورود. 


الملكة ماكسيما بتاج من الياقوت الأحمر

الملكة ماكسيما بتاج من الياقوت الأحمر
الملكة ماكسيما بتاج من الياقوت الأحمر-الصورة من حساب queen .Maxima على انستغرام
 


لإطلالة أكثر أنوثة وفخامة، أعتمدت الملكة ماكسيما في إحدى إطلالاتها الملكية تاج من الياقوت الأحمر، وهو مُصمم من ستة أحجار ياقوت والكثير من الماس بشكل كلاسيكي. وقد نسقت معه قلادة ماسية يزينها حجر واحد من الياقوت الأحمر، مع أقراط طويلة من اللون الأحمر لتتناسب مع الفستان الدانتيل المزركش بالورود الراقية. 

 


الملكة ماكسيما بتاج بحجر الماس من الذهب الأبيض

الملكة ماكسيما بتاج بحجر الماس من الذهب الأبيض
الملكة ماكسيما بتاج بحجر الماس من الذهب الأبيض-الصورة من حساب queen.maxima على انستغرام


تتألق الملكة ماكسيما في هذه الإطلالة بتاج من حجر الماس من الذهب الأبيض ، مرصّع بالألماس بإختلاف أشكاله وأحجامه ، وأكملت مظهرها ببروش كبير علي شكل فراشة مُطعم بحجر واحد من الماس، مع أقراط فاخرة مُصممة على شكل دائري لافت منحها إطلالة أنيقة.

 

الملكة ماكسيما بطقم كامل من اللؤلؤ الأبيض

الملكة ماكسيما بطقم كامل من اللؤلؤ الأبيض
الملكة ماكسيما بطقم كامل من اللؤلؤ الأبيض- الصورة من حساب queen.maxima على انستغرام
 

 

أعتمدت الملكة ماكسيما طقم من اللؤلؤ الأبيض، يتكون من تاج من الماس واللؤلؤ الأبيض مرصع ب 7 حبات لؤلؤ كبيرة. ونسقت معه أقراط طويلة متدلية بشكل دائري مُطعمة بحبة لؤلؤ واحدة ذات شكل كمثري. وقد ارتدت معه بروش ناعم مكون من حجرين من اللؤلؤ علي شكل زهرة ، ليتناسب مع إطلالتها الناعمة البسيطة والفخمة في آن معاً. 

تابعي المزيد: قطع مجوهرات كانت الأكثر مبيعاً في المزاد العلني