مكياج البشرة الحنطية للاجتماعات الافتراضية من بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على انستغرام

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra هي إحدى أشهر النجمات العالميات، وهي تمتلك من الجمال والشهرة ما يخولها أن تكون ملهة لكثيرات من النساء والفتيات، يستوحين منها الكثير من العادات الجمالية المفيدة، بما فيها طرق تطبيق المكياج. وفي هذا المقال، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج البشرة الحنطية للاجتماعات الافتراضية من النجمة العالمية بريانكا شوبرا.


كريم الأساس اللاصق

 

استخدام كريم الأساس اللاصق
استخدام كريم الأساس اللاصق - الصورة من حسابها على انستغرام 


الخطوة الأولى في تطبيق مكياج البشرة الحنطية للاجتماعات الافتراضية او اجتماعات الزوم، هي وضع كريم الأساس اللاصق على مناطق الوجه التي تحتاجه، حيث تضعه بريانكا شوبرا تحت العين والأنف والجبهة والذقن، فتعمل من خلاله على تمويه الشوائب والعيوب وتوحيد لون بشرة الوجه وجعله متطابقاً في جميع أنحاء الوجه.

تابعي المزيد: كيفية عمل مكياج غجري في المنزل


البودرة المضغوطة

 

تطبيق البودرة المضغوطة بلون مناسب
تطبيق البودرة المضغوطة بلون مناسب


الخطوة التالية بعد كريم الأساس اللاصق، هي تغطية الوجه بالكامل بالبودرة المضغوطة. ما عليك سوى أخذ القليل من بودرة الوجه المضغوطة بلون يتناسب مع لون بشرتك، وتطبيقها على كامل مناطق الوجه، لجعل بشرة وجهك بلون موحد.

تابعي المزيد: لإطلالة مشرقة .. إليكِ ظل الجفون المناسب للون بشرتك


البلاش

 

البلاش لمنح الوجه الاشراقة
البلاش لمنح الوجه الاشراقة - الصورة من حسابها على انستغرام 


تتمثل الخطوة الثالثة في مكياج الاجتماعات الافتراضية للبشرة الحنطية من بريانكا شوبرا، في وضع البلاش أو أحمر الخدود. ابتداءً من الخدين، اغمسي الفرشاة في أحمر الخدود ذي اللون المحايد أو الوردي، وتجوّلي بها برفق حول منطقة الخدين، ثم مرريها على الجبهة والأنف. وإذا كنت تشعرين أنك بحاجة الى المزيد من البلاش، اغمسي الفرشاة مرة أخرى ومرريها مجدداً على المناطق المذكورة نفسها.

تابعي المزيد: مكياج زهري مشرق للعيد بخطوات سهلة وسريعة


الماسكرا

 

الماسكرا ضرورية لابراز العين
الماسكرا ضرورية لابراز العين - الصورة من حسابها على انستغرام 


وفق بريانكا شوبرا، إن العيون هي من أهم المميزات التي يجب إبرازها في وجه المرأة، خصوصاً في الاجتماعات الافتراضية. لذلك، هي تحب أن تبقى رموشها كثيفة وطويلة بشكل بارز. لذلك، ضعي الماسكرا ابتداء من خط الرموش الداخلي الى طرف الرموش، ثم مرريها فوق الأطراف مرة أخرى بمجرد الانتهاء من الرموش العلوية، واتجهي بعدها نحو الرموش السفلية، فهذه الخطوة تجعل العين كبيرة وأكثر اتساعاً.

تابعي المزيد: تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق كونتور الوجه


أحمر الشفاه

 

أحمر شفاه ناعم - الصورة من حسابها على انستغرام 

 

تنصح بريانكا شوبرا المرأة بالحفاظ على الشفاه طبيعية وبسيطة خلال الاجتماعات الافتراضية، من خلال تطبيق أحمر شفاه بلون وردي فاتح، فهي ترى أنه من أجل إبراز العيون، من الضروري اختيار أحمر الشفاه بلون ناعم قريب الى لون الشفاه.

تابعي المزيد: مكياج العيد من أهم خبيرات التجميل السعوديات


لمسة أخيرة

 

تسريحة الكعكة لاكتمال الطلة
تسريحة الكعكة لاكتمال الطلة - الصورة من حسابها على انستغرام 


لإكمال إطلالتك في اجتماعات الزوم، قومي بسحب كامل شعرك الى الأعلى وجعله على شكل ذيل الحصان، من ثم لفي الذيل على شكل كعكة بسيطة تقومين بتثبيتها جيداً باستخدام الدبابيس اللازمة، من ثم رشي القليل من السبراي المثبت للشعر.

تابعي المزيد: أفضل أيلاينر مقاوم للماء ..خيار المرأة العربية هذا الصيف