عطور نسائية فخمة بنفحات العود 2021

تفضل الكثير من السيدات اعتماد عطور بنفحات العود في مختلف إطلالاتهن، إذ يعرف العود بأنه من أكثر مكونات العطور التي تدوم لفترة طويلة على الجسم.

وهناك عدة أسباب لشعبية العود والاستعانة به ضمن تركيب العطور الفخمة، ويمكن الاستعانة به في المناسبات الخاصة، وكذلك بالسهرات المسائية، لذا فالعود هو العطر المثالي الذي تختارينه، وبمجرد أن تعتادي على التوابل المخملية للعود، من الصعب تجربة عطور أخرى.


كيف تختلف رائحة عطور العود على البشرة بعد فترة؟



تجعل كيمياء الجسم رائحة العطر مختلفة تماماً من شخص إلى آخر، لكن يختلف الأمر مع العود، إذ يحتفظ بطابعه الأصلي على البشرة الأكثر جفافاً، حيث تفرز هذه البشرة كمية أقل من الزيت لتخفيف كثافة العطر، وهذا يعني أيضاً أنه يتغير ويتطور أكثر على البشرة الدهنية، والتي تزدهر فيها جوانب معينة من نوتة العود بشكل أكبر.

وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على عطور نسائية فخمة بنفحات العود 2021، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة.


عطر Oud & Santal Les Heures Voyageuses من كارتييه Cartier


 

من كارتييهOud & Santal Les Heures Voyageusesعطر
  عطر  Oud & Santal Les Heures Voyageuses من كارتييه



إذا كنت تبحثين عن عطر هادئ وناعم، يمكنك الاستعانة بعطر Oud & Santal Les Heures Voyageuses من ماركة كارتييه، إذ يدخل في تركيبه العود الطبيعي، وخشب الصندل الجذاب، وبمجرد وضعه على جسمك يمنحك إحساساً بالراحة والجاذبية.

تابعي المزيد: أجدد عطور المسك 2021 برائحة فواحة لا تقاوم


عطر A Nocturnal Whisper من جوتشي Gucci


 

عطر A Nocturnal Whisper من جوتشي
عطر A Nocturnal Whisper من جوتشي 



إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة، وتبحثين عن عطر مناسب لهذه الإطلالة، يمكنك الاستعانة بعطر A Nocturnal Whisper من جوتشي Gucci، الذي يتكون من خلاصة العود الممزوجة مع البنزوين والجلد والزعفران، وستضيف هذه الرائحة الحيوانية الداكنة التباين والتعقيد إلى العطور، ويمنحك سحراً خاصاً.
تابعي المزيد:  عطر Eden- Roc نهج لمتعة العطور من Christian Dior


عطر Dior Oud Ispahan من ديور Dior


 

من ديورDior Oud Ispahanعطر
عطر  Oud Ispahan من ديور Dior



لعطر قوي يناسب إطلالة مسائية جذابة، يمكنك الاستعانة بعطر Dior Oud Ispahan من ديور، فهو عطر يبرز قوته الخشبية مع الطابع الحار والحاسم لورد دمشق، ويدخل في تركيبه العود الزهري، والورد الدمشقي.

تابعي المزيد: عطور عالمية راقية ..اختاري منها ما يناسبك