هدى الإتربي بفستان الزفاف: ممكن تكوني عروسة بدون زواج

هدى الاتربي بفستان الزفاف من حسابها على الانستقرام

يبدو ان موضة فرح النجمات بالظهور بفستان الزفاف ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، ليست قاصرة على النجمة سمية الخشاب التي احتلت صدارة الأكثر بحثا بحفل زفافها في مسلسل "موسى"، حيث احتفلت الفنانة الشابة هدى الإتربي بزفافها في مسلسل "ضل راجل" مؤكدة أنه عوضها عن عدم زواجها في الواقع.

هدى الاتربي
هدى الاتربي تشارك ببطولة مسلسل ضل راجل

هدى الإتربي نشرت صورة لها بفستان الزفاف من كواليس مسلسل "ضل راجل" وعبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: أحلى حاجة في التمثيل انك ممكن تكوني عروسة من غير ما تتجوزي بجد ….غادة…ضل راجل.

 

 

يذكر أن مشهد زواج هدي الاتربي في الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل تصدر مؤشر البحث جوجل بعد ، كما تصدر تريند موقع تويتر.

 

وكانت الحلقة 23 قد بدأت بولادة "شهد" ابنة الفنانة نرمين الفقي والتي تؤدي دور"هدى"، وابنة جلال "ياسر جلال"، وأثناء تواجدهما في المستشفى، طلبت هدى من زوجها أن تبقى مع ابنتها بالمستشفى.

 

وبدأت في التفكير حول أنها كيف ستذهب إلى الحارة بالطفل وما الذي سيقولنه عن والد هذا الطفل، وبدأت أن تشكو من ضيق في التنفس ووجع بقلبها، وبكت علي حال ابنتها وما هي به.

 

وأخذ جلال يطمئن هدى على حال شهد وأنها ستقوم بالسلامة بعد انهيارها بالبكاء، وبعدها طالبتها الدكتورة ملك بأن تذهب لتستريح لأنه يظهر عليها الإعياء الشديد.

 

وفي مفاجأة صادمة ذهب جلال ليخبر هدى "نرمين الفقي"، بأن نجلتها أصبحت بصحة جيدة هي والمولودة ليجدها توفيت أثناء قراءتها للقرآن.

 

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الأتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"