ألوان أحمر الخدود للبشرة القمحية

يُعد أحمر الخدود جزءاً لا يتجزأ من المكياج، إذ لا يُمكن الاستغناء عنه للحصول على إطلالة جذابة لبشرة نضرة وأكثر إشراقاً.

ولا يقتصر استخدام أحمر الخدود على تطبيق صيحة مكياج محددة، إذ تلجأ الكثير من الفتيات إلى الاكتفاء به مع الماسكرا وأحمر الشفاه، للحصول على إطلالة ناعمة تناسب الخروجات اليومية النهارية.

ولأن لون البشرة القمحية هو اللون الأكثر رواجاً في منطقتنا العربية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية، ألوان أحمر الخدود للبشرة القمحية، لتستعيني بها في إطلالاتك اليومية:

 

أحمر الخدود الوردي الداكن

 

أحمر خدود بلون وردي داكن للبشرة القمحية-صورة 1.jpg
أحمر خدود للبشرة القمحية ( الصورة من حساب خبيرة التجميل سما محرز على إنستغرام)

 

يُعد أحمر الخدود الوردي الداكن من أكثر ألوان أحمر الخدود التي تلائم البشرة القمحية، كما يمكن تنسيقه مع مختلف صيحات المكياج، سواء المكياج الوردي أو النيود أو السموكي بدرجات الألوان النيود أو المكياج بدرجات ألوان الباستيل.

تابعي المزيد: مكياج ناعم لرمضان من نور عوده

 

أحمر الخدود البني 

 

أحمر خدود بني داكن القمحية-صورة 2.jpg
أحمر خدود بالون البني ( الصورة من حساب خبيرة التجميل زينة إبراهيم على إنستغرام)

 

لإطلالة أكثر جاذبية للبشرة القمحية، يُمكنكِ تطبيق أحمر الخدود البني، وتنسيقه مع صيحة المكياج السموكي مع الجليتر النحاسي، أو صيحة المكياج الترابي، أو صيحة المكياج السموكي الثقيل.

ويُعد أحمر الخدود البني ملائماً لـ مكياج السهرات والخروجات المسائية، نظراً لجاذبيته وضرورة تطبيقه مع صيحات مكياج ثقيلة حتى يظهر أكثر وضوحاً.

 

أحمر الخدود الخوخي 

 

أحمر الخدود الخوخي
أحمر الخدود الخوخي ( الصورة من حساب خبيرة التجميل سميّة سامي على إنستغرام)

 

تتميز البشرة القمحية بأنها أكثر ألوان البشرة التي تلائمها درجات اللون الخوخي المختلفة، ويُمكن تطبيق أحمر الخدود الخوخي الداكن مع مكياج بدرجات اللون النيود أو اللون البني أو النحاسي، لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية.

ويناسب أحمر الخدود الخوخي الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء، ولكن يُفضل اعتماده مع مكياج المساء، خاصة في حال اعتماد درجة الخوخي الداكن.

تابعي المزيد: مكياج صيفي خفيف ومشرق للسمراوات بـ5 دقائق

 

أحمر الخدود البنفسجي 

أحمر الخدود البنفسجي -صورة 4.jpg
أحمر الخدود البنفسجي ( الصورة من حساب خبيرة التجميل سميّة سامي على إنستغرام)

 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة، تناسب البشرة القمحية، يُمكنكِ تطبيق أحمر الخدود البنفسجي مع صيحة المكياج المُفضلة لديكِ، مع الحرص على تطبيقها في السهرات أو الخروجات المسائية، نظراً لعدم ملاءمتها للإطلالات النهارية الهادئة.

ويُمكنكِ مع أحمر الخدود البنفسجي، تطبيق صيحة مكياج وردي مع سموكي، أو صيحة مكياج موحدة باللون البنفسجي، أو صيحة المكياج الوردي الناعم.

تابعي المزيد: حيل ماكياج جديدة ستغيّر حياتك