توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021، وأبرز الأحداث التي تنتظرها الأبراج في هذا الأسبوع على الصعيدين المهني والعاطفي، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو/أيار 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو/أيار 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: رغم الضغوط.. "عطارد" يمدك باليقظة لتنمية مكاسبك، تشعر بدوافع قوية للتطور وتجاهد بجلد لتنجح، فقط من الإثنين للأربعاء: قد تكون هناك ضغوط وأوضاع معقدة، ومع ذلك تجد لها حلا إذا اعتمدت الدقة.
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك طاقة عاطفية، وتبدو أكثر رومانسية وتتعامل بالود أينما كنت، فقط عائليا لا تدخل في جدال يجرك لاستفزاز وتشنج، وكن هادئا في توضيح وجهة نظرك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: "الشمس" في برجك تمدك بالطاقة والنشاط خاصة من الإثنين للأربعاء، حينئذٍ ستكون يقظتك هي العامل الرئيسي لنجاحك في العمل. اعمل في صمت وابتعد عن الفخر بنفسك وبإنجازاتك، والخميس والجمعة: راجع جيدا خطواتك ولا تستسلم للتشتت ولا تتسرع في أقوالك..
الحب: تسعد مع الأحباب والأصدقاء والأهل والأقارب. في أول وآخر الأسبوع هناك استفزازات وعليك أن تتحكم بأعصابك، وأن تركز جهودك على الضروريات.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: "زحل” و”المشتري" بمنزل الحظ يدعمان أعمالك.. تزداد فرص نجاحك، وكل شيء يمضي على ما يرام إذا التزمت بالسرية والكتمان. تتحمس لإنجاز أعمالك وتجتهد لإثبات نفسك. فقط احترس من الإثنين للأربعاء.. عليك بمراجعة أقوالك، ولا تتسرع في قول تندم عليه، ويجب أن تبذل جهدا لإشاعة التوافق مع المحيطين بك.
الحب: "فينوس" و"عطارد" ببرجك يدعمانك عاطفياً واجتماعياً.. تنجح في التأثير فيمن حولك، وتجمعك بالأحباب والأصدقاء أوقات رائعة.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الأول من شهر مايو للعام 2021 على الصعيد المهني

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: من الإثنين للأربعاء: الوقت ملائم لعقد لقاءات مهنية موفقة ومناقشة مسائل مالية.. تقوم بأعمال مهمة، وقد تساعدك الأفلاك على إيجاد حلول وتتصرف بحكمة.
الحب: "الشمس" تعدك بحياة عاطفية واجتماعية موفقة.. يشتعل قلبك بالحب وتنفعك أيضاً معارفك وعلاقاتك وتظهر تعاوناً وتعاطفاً معهم، لكن في أول الأسبوع وآخره: تجنّب أن تتورط في مغامرات غير مدروسة، وتحكّم في حساسيتك واضبط انفعالاتك، وطوال الوقت: لا تعلن أخبارك.
 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: هذا الأسبوع تتجه بثقة لأهدافك.. تشع بالطاقة وتحسن التعبير وتتعامل بلباقة ودبلوماسية وتميل لاتخاذ قرارات قاطعة. فقط من الإثنين للأربعاء: اعمل بتأني تفاديا للأخطاء. ولا تبدد طاقتك ولا تبح بأفكارك وخططك ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية وتجنب الزهو.
الحب: تميل للاهتمام بمظهرك وتبرز شخصيتك وتستمع للآخرين وتتفهم مشاعرهم، وتزدهر أيضاً موهبتك في التعبير عن مشاعرك وأفكارك. اعتن بصحتك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: "فينوس" و"عطارد" معاكسان، وعليك أن تصبر أمام المستجدات حتى يعرف الآخرون قدر ما تبذله من جهد. تحقق انتصارات وتوظف جهودك في اتجاه سليم، والوقت مناسب لإصلاح العلاقات.
الحب: يجب أن تبحث عن وسيلة للتوافق مع الآخرين، ومع ذلك من السبت للأربعاء قد تستمتع بقضاء أوقات حلوة مع البعض.. حينئذ تبدو منفتحاً ومبتسماً للحياة، وقد يكون لشخص مقرب تأثير في حياتك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: رغم الضغوط.. تساعدك الأفلاك من الإثنين للجمعة على التماسك، وحينئذٍ تشعر بانفراجة، وقد يقدم لك البعض مساعدات تدفعك للأمام، وتبدو أكثر إصراراً على الوصول لأهدافك. فقط السبت والأحد: انتبه لحقوقك وقاوم التوتر، وتجنب العصبية.
الحب: تنعم أيضاً بتوافق حقيقي في حياتك العاطفية والاجتماعية؛ حيث أن "فينوس" و"عطارد" بمنزل الحظ يجعلانك ساحراً، واثق الخطى ومؤثراً في الطرف الآخر، وإذا كنت متزوجا لا تبالغ في الغضب.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو للعام 2021 على الصعيد العاطفي

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: "الشمس" بمواجهة برجك وعليك أن تدرس كل شيء بروية، وأن تراقب جيدا كل صغيرة وكبيرة، ولا تتسرع في توقيع الأوراق وفي خياراتك الشرائية. والخميس والجمعة: تخطط جيداً وتحسن التصرف.

الحب: من المهم أن تتحكم في ردود أفعالك أمام أي استفزاز عاطفي أو عائلي أو اجتماعي، ومع ذلك السبت والأحد: تقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه، وتبدي استعداداً للتسامح مع من تحب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: من السبت للأربعاء: الوقت مناسب لاستثمار جهودك.. لديك استعداد للتجديد والإبداع وتشارك بأفكار داعمة، بشرط أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر مالياً ولا تدع الصغائر تربكك.
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمواجهة برجك وعليك أن تقاوم التشوش والإرباك خاصة يومي الخميس والجمعة. من المهم أن تعالج الأمور بحكمة على كل الأصعدة، ورغم شعورك بالتشوش عاطفياً.. تستطيع أن تصلح علاقتك بمن تحب في أول الأسبوع.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: من الإثنين للجمعة: الوقت مناسب لترتيب أولوياتك واتخاذ قرارات سليمة، بشرط أن تخطط وتفكّر جيداً قبل الرد مهما كانت الإغراءات وفرمل نفقاتك.
الحب: "الشمس" بمنزل الحب تعدك بقضاء أوقات عاطفية مثيرة. تبدو أكثر تسامحاً واستعداداً للتصالح مع الأهل والأصحاب والأحباب، وتجعل الجميع ينتبهون لوجودك، فقط تجنب الصدام مع من حولك يومي السبت والأحد، وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتفادى المشاكل الزوجية.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: رغم الضغوط، تستطيع أن تلتقط الفرص.. لديك قدرة على الخلق والابتكار، وتحسن توظيف مواهبك، وترتقي بمستوى أعمالك، فقط من الإثنين للأربعاء: لا تستنفذ طاقتك فيما لا يفيد، وادرس قراراتك ولا تغامر.
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمنزل الحب يجعلانك ساحراً، ويعدانك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب والأصدقاء، فقط عائلياً استدعِ روح التسامح وانتبه طوال الوقت لعلاقتك بالأهل والأقارب تفادياً للخلافات.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: معاكسة "فينوس" و"عطارد" قد تتسبب في ضغوط على كل الأصعدة، وعليك أن تقاوم ميلك للعناد، وألا تهمل صحتك وابقَ متكتماً ولا تفخر بإنجازاتك، ومع ذلك تستطيع من الإثنين للأربعاء أن تقوم بواجباتك على أكمل وجه.
الحب: تخيم روح الود على علاقاتك.. حينئذٍ تبدو مقنعاً واستقلالياً وتتمتع بأفكار تؤثر في الآخرين، لكن في أول الأسبوع وآخره يجب أن تحافظ على روح الحذر وتمالك أعصابك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر خمولاً