مجوهرات /ساعات

موديلات ساعات ملونة راقية لإطلالة ربيعية في رمضان 2021

على الرغم من حرص الكثير من النساء على اقتناء ساعات بألوان عملية تناسب كافة الإطلالات، مثل الساعات السوداء أو المُصممة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي، إلا أن الساعات الملونة حظيت برواج كبير في الآونة الأخيرة، لتنوع واختلاف تصاميمها.

وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ «سيدتي. نت» مجموعة موديلات ساعات ملونة راقية تعد أجمل مجوهرات رمضان وأكثرها انتعاشاً. 

تابعي المزيد: ساعات باللون الأخضر تليق بقفاطين رمضان 2021 المسائية 

 

موديلات ساعات ملونة راقية لإطلالة ربيعية في رمضان 2021

 

ساعة ملونة من بوشرون Boucheron 

ساعة ملونة من بوشرون Boucheron 
ساعة ملونة من بوشرون Boucheron 

تُفضل الكثير من النساء اعتماد الساعات الراقية البيضاء، لنعومتها وأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات.

وإذا كنتِ تبحثين عن ساعة بيضاء تجمع بين ألوان راقية وأنيقة لمناسبات رمضان 2021، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب، لساعة من بوشرون Boucheron، ذات علبة مُصممة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، مع تصميم لأجنحة فراشة ملونة منحوتة ومرصعة بالألماس والياقوت الأزرق والجمشت متعدد الألوان مع ذهب أبيض وأصفر ووردي عيار 18 قيراطًا.

وصُمم قرص الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع حزام من الساتان الأبيض.

ويُمكنكِ تنسق هذه الساعة الناعمة، مع إطلالة رمضانية أنيقة باعتمادها مع عباية بيضاء أو باللون الأوف وايت أو بدرجات اللون الوردي الفاتح أو البيج.

 

ساعة ملونة من بولغري Bvlgari

ساعة ملونة من بولغري Bvlgari
ساعة ملونة من بولغري Bvlgari

قدمت ماركة بولغري Bvlgari، العديد من التصاميم الأنيقة، للساعات الملونة، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة ملونة، مُصممة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصّعة بالألماس والجمشت والمرجان، مع سوار من جلد التمساح مع إبزيم أرديلون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بألماس بقطع بريانت.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الفخمة، مع إطلالة رمضانية بعباية باللون البنفسجي أو اللون الأسود.

تابعي المزيد: ساعات أرجوانية لصاحبات الشخصيات المبدعة تليق بإطلالات رمضان 2021

 

ساعة ملونة من شوبارد Chopard

ساعة ملونة من شوبارد Chopard
ساعة ملونة من شوبارد Chopard

قدمت ماركة شوبارد Chopard العديد من التصاميم العصرية للساعات الملونة، أعجبنا منها هذا التصميم، لساعة مُصممة من علبة من الذهب الوردي، عيار 18 قيراطاً،  مُرصعة بالياقوت الملون والألماس، مع ميناء من عرق اللؤلؤ، مُرصعة بـ5 ماسات بيضاء.

وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح الأبيض، مما يجعلها خياراً مثالياً لإطلالاتكِ النهارية في رمضان 2021، حيث يُمكن تنسيقها مع عباية بيضاء أو باللون الأوف وايت أو البيج، أو بدرجات اللون البنفسجي الفاتح أو الداكن.

 

ساعة ملونة من شوميه Chaumet

ساعة ملونة من شوميه Chaumet
ساعة ملونة من شوميه Chaumet

لتصميم أكثر عصرية وأناقة، قدمت ماركة شوميه Chaumet هذه الساعة الأنيقة، المُصممة من علبة من الذهب الأبيض ذهب أبيض 18 قيراطاً، مرصّعة بـ 152 ماسة قطع بريانت (4.10 قيراط)، مع تاج مرصع بحجر ياقوت الأصفر بقطع كابوشون، فيما صُمم ميناء الساعة على شكل ببغاء ملون يجمع بين الألوان الأصفر والأخضر والبرتقالي، مرصوفاً بحجر التورمالين المقطوع ببراعة، والإسبينيل الأحمر والياقوت أصفر.

وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح باللون الأصفر، مع إبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بتورمالين بارايبا بقطع لامع، وياقوت أصفر، وإسبينيل أحمر.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الناعمة، مع إطلالة رمضانية باعتمادها مع عباية باللون الأصفر أو بدرجات اللون البرتقالي الباستيل.

تابعي المزيد: موديلات ساعات نسائية مرصعة بالحجر الأحمر لسهرات رمضان 2021


 

المزيد من ساعات

X