لايف ستايل /تكنولوجيا

أهم تطبيقات لتنظيم الحياة

تطبيقات تنظيم الحياة

يعيش العالم في عصر السرعة بفضل التقدّم التكنولوجي الذي وصل إليه الإنسان، ولكن مع تطور الحياة وتزايد المهام اليومية للبشر، أصبح احتياجهم لترتيب وتخطيط أوقاتهم ضرورة مُلّحة، ولهذا فقد قرر كثير من الناس خلال الآونة الأخيرة اللجوء لاستخدام مجموعة من التطبيقات الذكية لتنظيم حياتهم اليومية. 

تنظيم الوقت- تعبيرية
تنظيم الوقت- تعبيرية

ويشهد العصر الحالي تطورات هائلة على المستوى التقني، حيث توصل الإنسان إلى ابتكار الكثير من التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من أجل المساهمة في تخطيط الوقت بأفضل طريقة مُمكنة، للوصول إلى حياة مُنظمة ومُميزة.

كما تتوافر مجموعة من التطبيقات الذكية التي تُساعد في تنظيم الحياة اليومية، وفي الآتي لمحة عنها:

تطبيق A HIIT Interval Timer

يُعدّ هذا التطبيق من أهم التطبيقات الذكية التي يحتاجها الإنسان بشكل يومي، حيث يتضمن وضع فترات مُحدّدة لممارسة الأنشطة اليومية، مثل مُمارسة الرياضة، والتخطيط لتوقيتات العمل ومواعيد الأكل وباقي الأنشطة الأخرى التي يُمارسها الإنسان على مدار يومه المُعتاد.

تطبيق Orange Diary Pro

يُساعد هذا التطبيق أفراد العائلة في تبادل الجدول اليومي بينهم، بهدف تخطيط الوقت وتنظيم المواعيد وتذكيرهم بها، مما يُساهم في جعل الحياة الأسرية أكثر تنظيمًا، ويُستخدم هذا التطبيق عبر الأجهزة الذكية بطريقة سهلة ومفيدة.

تطبيق HelloWallet

يُعتبر من أفضل التطبيقات الذكية التي تتوافر على الأجهزة الذكية، حيث يختص هذا التطبيق بتنظيم الميزانية أو المصروفات اليومية، وحساب الباقي من الميزانية والأموال المتوفرة، بالإضافة إلى قدرته على مراجعة الميزانية بشكل دوري ومقارنتها بالمصروفات السابقة.

تطبيق Google Keep

يُساهم هذا التطبيق في تسهيل إدارة الوقت، وتسجيل المهام التي يحتاجها الشخص بشكل يومي، ومشاركة الأفكار والرؤى مع زملاء العمل والأصدقاء بشكل فعّال، وذلك من خلال وضع المهام المُقررة مُسبقًا وحفظها على التطبيق الذكي.

 

المزيد من تكنولوجيا

X