اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إنجي المقدم: الانطباع الأول لا يدوم

تحدث الفنانة إنجي المقدم عن الخطوات الأولى في حياتها، مؤكدة أن نجاحها في سيت كوم أحمد اتجوز منى، دفع زوجها للإيمان بموهبتها، وأشارت إلى أنها لا تؤمن بالانطباعات الأولى.

إنجي المقدم
إنجي المقدم تكشف عن التفاصيل الأولى في حياتها

وكشفت إنجي أثناء حلولها ضيفة على برنامج "لأول مرة" التي تقدمه إيناس الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1، خلال شهر رمضان، عن الخطوات الأولى التي تقوم بها في حياتها اليومية منها البقاء في السرير لمدة نصف ساعة صباحا لقراءة الأذكار، ثم تناول مشروبها الصباحي المغذي "ليمون بالعسل بالزنجبيل.

 

وقالت إنجي المقدم إن أول تجربة أداء لها كان مسلسل السيت كوم أحمد اتجوز منى، ثم الدكتورة ليلى في مسلسل لحظات حرجة، وروت تجربتها قائلة إنها لم تقدم أفضل ما عندها في تجربة الأداء وطلبت إعادة المحاولة ونجحت. 

 

وتحدثت عن أول موقع تصوير شهد انطلاق موهبتها قائلة: كان في مسلسل أحمد اتجوز منى داخل مكان مخصص بقاعة المؤتمرات وأول مشهد كان مع أحمد فلوكس.

 

وأشارت إنجي إلى أن سيت كوم أحمد اتجوز منى كان السبب في إقناع زوجها بمواهبها التمثيلية، ولهذا العمل معزة خاصة لديها، لكن أول عمل قدم مواهبها للجمهور كان دور صوفيا في ليالي أوجيني.

 

وأوضحت إنجي المقدم إنها لا تأخذ بالانطباع الأول لأنه لا يدوم، لكنها أصبحت أكثر حذرا من الشخصية غير الواضحة، وتكره صفات البخل والأنانية.

 

وعن خططها للمستقبل قالت إنها لا تضع خططا لكنها تحاول دائما التطوير من نفسها والحفاظ على رشاقتها لتكون في كامل لياقتها استعدادا لتقديم الأدوار التي قد تعرض عليها.

 

وأشارت إنجي المقدم إلى أنها تأخذ رأي زوجها وتلجأ إليه في لحظات السعادة والحزن، موضحة أن زوجها هو حبها الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"