توجّهوا إلى أبوظبي لتجربة إفطار فريدة من نوعها تقدّمها بنفت كوزمتكس

من 22 أبريل إلى 6 مايو، ستحوّل بنفت كوزمتكس وRetail Abu Dhabi مقهى 57 بوتيك كافيه في أبوظبي إلى مجلس رمضاني يقدّمان من خلاله تجربة فريدة من نوعها للعميلات.

بالشراكة مع منصة Retail Abu Dhabi، ستنظّم بنفت تجربة إفطار وسحور مميّزة في أبوظبي. ستكون هذه التجربة متاحة لجميع النساء في الإمارات، وهي تهدف إلى منحهنّ مساحة آمنة للاسترخاء والتلذّذ بتناول وجبة ورديّة مع من يحبّون خلال الشهر الفضيل.

وقع اختيار بنفت كوزمتكس و Retail Abu Dhabi على 57 بوتيك كافيه لاستضافة التجربة. وقد عملَ الطرفان بشكل وثيق مع مؤسّستَي المقهى لإعداد قائمة طعام ورديّة حصريّة خاصة بشهر رمضان.

وبهذه المناسبة، سيتزيّن المقهى المحبوب، القائم في العاصمة أبوظبي، باللون الوردي، من وحي عالم بنفت كوزمتكس ولونها الشهير.

احجزوا طاولتكم الآن للإفطار والسحور، بين 22 أبريل و6 مايو – 200 د.إ. لكل شخص.

موقع المقهى: المبنى الثاني، المراسي، مرسى البطين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

الاتصال 57 بوتيك كافيه للحجز: +971 2 441 6100


لمحة عن بنفت كوزمتكس

بنفت كوزمتكس علامة مكياج قائمة في سان فرانسيسكو، أمّا شعارها فالضحك هو أفضل مستحضرات التجميل.
تُعدّ بنفت علامة مستحضرات الحواجب الأولى في العالم، وقد أصبح اسمها مرادفًا لحلول العناية بالجمال الفوريّة والمرحة.
يعود تأسيس "بنفت كوزمتكس" إلى عام 1976، وقد اجتاحت العالم من خلال مستحضرات فريدة من نوعها باتت المفضلة لدى العميلات، نذكر من بينها ملوّن الشفاه والخدود Benetint، ماسكار BADgal BANG، برايمر الوجه the POREfessional، برونزر Hoola وجِل الحواجب Gimme Brow+. كما أنّ بنفت من علامات العناية بالجمال المرموقة الأسرع نموًا على المستوى التجاري، حيث تتوزّع مواقعها على 59 بلدًا في خمس قارّات. من خلال صالونات براو بار التي يزيد عددها على 3000 ومتاجر بنفت البالغ عددها 85 حول العالم، أصبحت بنفت المقصد الأول للتزوّد بمستحضرات الحواجب والحصول على خدمات العناية بها!
وهي تابعة لمجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH) الرائدة عالميًا في مجال المنتجات الفاخرة.


لمحة عن Retail Abu Dhabi

انطلقت منصة عروض أبوظبي Retail Abu Dhabi عام 2018 انسجامًا مع رسالة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الرامية إلى تقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لجميع سكان وزوّار الإمارة. وهي تسعى للارتقاء بالقطاع من خلال إعداد حملات استراتيجية تشمل برامج حصرية وعروض ترويجية وسحوبات وتجارب وفعاليات على مدار العام، بهدف ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة دولية رائدة للتسوق والسياحة.



لمحة عن 57 بوتيك كافيه

يقع 57 بوتيك كافيه في مجمّع المراسي في أبوظبي، وهو عبارة عن مطعم عصري يقدّم أطباقًا معدّة من مكوّنات محليّة طازجة في إطار أنيق وراقٍ. أمّا قائمة الطعام فيه فتجمع بين المكوّنات الموسميّة والنكهات التقليدية والعالمية، ما سيجعله الوجهة المفضّلة الجديدة للزبائن. كما ستتوفّر الحلويات والأطباق الخاصة بحيث يحظى الزبائن دائمًا بإمكانيّة تذوّق أصناف جديدة. وقد تأسّس 57 بوتيك كافيه على يد كلّ من بثينة المزروعي والأميرة نور بني هاشم.