بلس /أخبار

جامعة جازان تُطلق حملة "بادر" للتوعية بأهمية الحصول على لقاحات كورونا

جامعة جازان تُطلق حملة "بادر" للتوعية بأهمية الحصول على لقاحات كورونا

أعلنت جامعة جازان، عن تنظيم كلية الطب التابعة لها، حملة صحية جديدة بعنوان "بادر"، للتشجيع على تلقي لقاحات كورونا من أجل القضاء على الفيروس التاجي المُستجدّ.

9

وتهدف جامعة جازان من خلال إطلاقها لتلك الحملة، إلى توعية المجتمع بأهمية أخذ لقاحات فيروس كورونا المُستجدّ، خاصة أن حكومة المملكة تعمل على توفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين في المراكز الصحية المعتمدة في السعودية.

كما تعمل الجامعة على إطلاق العديد من المبادرات الصحية لتشجيع أفراد المجتمع على ضرورة التطعيم ضد مرض "كوفيد 19" الذي يُسببه فيروس كورونا المُستجدّ، حيث قدّمت كلية الطب بجامعة جازان مجموعة من المبادرات الصحية بهدف نشر التوعية والتثقيف الصحي بين المواطنين والمقيمين، لمواجهة تفشي جائحة كورونا.

ووفرت كلية الطب التابعة لجامعة جازان، العديد من الخدمات التطوعية في مركز لقاحات كورونا، بجانب تنظيم العديد من المبادرات والأعمال التطوعية لتشجيع أفراد المجتمع السعودي على التطعيم والتحصين ضد الفيروس التاجي.

وتُخطط الجامعة من خلال إطلاقها لحملة "بادر"، لتحصين المجتمع ضد فيروس كورونا، من خلال نشر الوعي المجتمعي للحصول على اللقاحات، بالإضافة إلى الردّ على أسئلة واستفسارات أفراد المجتمع والتي تتعلق باللقاحات، ولك من خلال الاعتماد على أحدث الدراسات العلمية في مجال مكافحة كورونا.

هذا وتتكون حملة "بادر" من أربعة مسارات تضمن المشاركة المجتمعية، والتوعية والتثقيف، وسفير الوعي، والأسئلة والاستفسارات.

 

المزيد من أخبار

X