بلس /أخبار

سيدة سعودية تنجب طفلها الأول بعد 29 عامًا من محاولات الحمل

انتظر سعوديٌّ 29 عاماً حتى يُسعَد بلحظةٍ لطالما تمناها، حيث انهالت المباركات على المواطن، البالغ من العمر 58 عاماً والقاطن في حي بطحاء قريش في مكة المكرمة، بعد إنجاب زوجته البالغة من العمر 56 عاماً، طفلهما البكر "إبراهيم".

وحسبما ذكرت صحيفة "عاجل" المحلية، قال الأب: "كنت أعمل في مهنة التعليم قبل أن أقدم على التقاعد المبكر، وخلال 29 عاماً مضت، راجعت أنا وزوجتي أمهر الأطباء والطبيبات، نبحث عن سبب لعدم الإنجاب، لكن دون جدوى".

وأضاف "خلال فترة الحجر الصحي إثر تفشي جائحة كورونا العام الماضي، شعرت زوجتي ببعض التعب والإرهاق، فقمت بنقلها لأحد المستوصفات الأهلية، ولم نصدِّق ما قالته الطبيبة بعد عمل التحاليل اللازمة: زوجتك حامل. حيث انقطعنا عن مراجعة الأطباء المختصين لأكثر من ست سنوات بعد أن فقدنا الأمل بالإنجاب".

وتابع المواطن: "اتفقت وحرمي على بذل الجهد والعطاء للأعمال الخيرية، وكذلك المساهمة في المناسبات الاجتماعية، لا سيما التي تخصُّ الأيتام والمسنين، والتصدُّق الدائم على الضعفاء والعمالة".

وأكد أن الدعاء، ومشيئة الله سبحانه وتعالى قدَّرتا بقدوم "إبراهيم"، وقال عن تلك اللحظة: "لم أصدِّق نفسي وعيني وأنا أشاهد طفلي بحضانة مستشفى الولادة والأطفال بعد هذه السنوات الطويلة من الصبر والانتظار، والحمد لله على كل حال".

المزيد من أخبار

X