سميرة سعيد تحتفل بميلاد ابنها شادي: ماليش غيرك

سميرة سعيد احتفلت بيوم ميلادها لأول مرة منذ سنوات طويلة

احتفلت المطربة المغربية سميرة سعيد، فجر اليوم الثلاثاء بذكرى ميلاد نجلها الوحيد شادي النابلسي، بمقطع فيديو يضم عدة صور مؤثرة لهما، ووجهت له رسالة مباشرة أكدت فيها أنه الشخص الوحيد المهم في حياتها.

سميرة سعيد
سميرة سعيد نشرت عدة صور نادرة مع ابنها شادي (الصورة من تويتر)

سميرة نشرت مقطع الفيديو عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: كبرت يا شادي .. مرت الأيام بسرعة وأنا بين مبارح واليوم وبكرة "ماليش غيرك" كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأحن شادي في الدنيا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

يذكر أن سميرة سعيد احتفلت في يناير الماضي بيوم ميلادها الـ63، لأول مرة منذ سنوات طويلة، وقامت بنشر صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: مع أني عادة لا أحتفل بعيد ميلادي.. لكن كم هو رائع أن أشعر في كل مرة بسعادة وأنا أرى هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة.. من كل قلبي أشكركم وكما تمنيتم أن أكون بخير وبصحة.

 

أضافت: أتمنى لكم جميعًا الصحة وراحة البال وخصوصًا ونحن نمر بهذه الجائحة وأدعو من كل قلبي أن تمر بسلام ونستعيد حياتنا.

 

وقامت روابط المعجبين بفن سميرة سعيد بتنظيم عدة احتفالات على مدار اليوم، وتم تداول مقطع فيديو بعنوان "سميرة سعيد نصف قرن من الإبداع" يضم لقطات نادرة من مسيرتها الغنائية منذ كانت طفلة تعرف عليها الفنان عبد الحليم حافظ في المغرب، وتنبأ لها بمستقبل مبهر، ثم حماسة الملحن الراحل بليغ حمدي لتقديمها إلى الجمهور العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"