اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021

هذه سنة السلام والقرارات الهادئة، وتُبشرك أيها العذراء بأمور جديدة وغير متوقعة، وستمسح دموعك السابقة. سنة مهمة جداً وتحمل أجواءًا جديدة، وتُغيّر نظرتك لبعض الأمور، وتجعلك ُّ على آفاق أخرى، ومن الممكن إرتباط في هذه السنة، ويتخللها الكثير من العلاقات الجديدة والواعدة جداً. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج العذراء مهنياً
 

برج العذراء 2021
توقعات ماغي فرح المهنية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021

تشعر عزيزي العذراء هذه السنة، في الحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياتك، وينصحك كوكب بلوتون بالتجديد والقيام ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.
تُسجّل نقاطاً لصالحك في حياتك المهنية من الشهر الأول، وتجمع كل قواك وشجاعتك للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد يُبصر النور في شهر شباط/فبراير، ومن الممكن أن تُواكب تغييرات أساسية وبدون خوف في شهر آذار/مارس، كما تكون مُقبل على تعديل بعض العادات والإستغناء عن تعهدات سابقة في شهر نيسان/إبريل.
تتوصل إلى جديد ولدفن بعض القناعات البالية، ويسود نمطاً بطيئاً حتى شهر آب/أغسطس، فتعيش بعض الإرباك ومن ثم تطُّل المفاجئات السعيدة والأحلام الجميلة، فتستعيد الشعور بالراحة والهناء خلال شهر تشرين الاول/ أكتوبر، وتنسجم الطوالع الفلكية مع أحلامك وطموحاتك في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.
نصيحة الفلك لك الصبر وترقُّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئك طوال السنة وبفترات متفاوتة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021

 

استقرار وهدوء

توقعات الأبراج 2021
تعدك الأفلاك أيها العذراء بفترة من الهدوء والاستقرار المهني

تُحبّذ هذه السنة فكرة التغيير والإنطلاق نحو المجهول وعدم التقوقع مخافةً من المغامرة، ولكن بالعكس ستكون ثقتك بنفسك أشد وأقوى ومن الممكن أن تميل إلى الأنانية قليلاً وتراجع حساباتك بالنسبة لعلاقتك بالعائلة ولإلتزاماتك ومسؤولياتك. سترتاح كثيراً للتجارب الجديدة، لكنَّك ستدرسها بعناية، ويدعمك أورانوس وبلوتون، ويحقق لك نبتون بعض الأحلام أو يُعزّزها.
تعمل بهدوء وسلام من أجل تسجيل نقاط لصالحك على حساب بعض المنافسين. تلُفت الأنظار وتترك أثراً في مجالات عديدة، وتبرز كفاءتك، ومن الممكن أن يُعرض عليك منصباً أو مسؤولية جديدة، وعندما تشعر بالركود أو الملل، فهناك إندفاع يطرأ فجأة يسمح لك بالإنطلاق مع معنويات عالية جداً. تتأقلم مع كل ما هو جديد، وتزول الشكوك وتُكثر النشاطات في هذه السنة الحافلة بمعطيات جديدة وخيارات متنوعة.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج العذراء وفق بطاقات التارو