أزياء /إكسسوارات

أجمل موديلات أحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021

تُعد أحذية الصنادل الصيفية من قطع الأزياء التي لا تخلو منها خزانة أي فتاة في فصلي الربيع والصيف، نظراً لسهولة الحركة بها، وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
وتختلف تصاميم وموديلات أحذية الصنادل الصيفية، باختلاف الجلد واللون وطول الكعب.
وفي هذا اللون، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات أحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021، لتختاري من بينها الموديل الأنسب لكِ:


صندل ذي كعب منخفض من شانيل Chanel

صندل ذي كعب منخفض من شانيل Chanel
صندل ذي كعب منخفض من شانيل Chanel


قدمت ماركة شانيل Chanel العديد من التصاميم الأنيقة لأحذية صنادل صيفية ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2021، أعجبنا من بينها هذا الصندل الأنيق، الذي جاء بتصميم عملي جذاب، باللونين الأسود والذهبي.
وصُمم الصندل بأشرطة أمامية تجتمع معاً بتصميم دائري لتغطية مقدمة القدمين، مع كعب عريض وغير عالٍ مما يساعد على الحركة بسهولة، إضافة إلى حزام رفيع بإبزيم باللون الذهبي على الكاحل.

تابعي المزيد: حقائب مزينة بنقشات الأزها


صندل ذي كعب عالٍ من فرانشيسكا ليبراتور Francesca Liberatore

صندل ذي كعب عالٍ من فرانشيسكا ليبراتور Francesca Liberatore
صندل ذي كعب عالٍ من فرانشيسكا ليبراتور Francesca Liberatore


قدمت ماركة فرانشيسكا ليبراتور Francesca Liberatore العديد من التصاميم الراقية لأحذية صنادل صيفية من مجموعة ربيع وصيف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لصندل ذي كعبٍ عالٍ جاء بتصميم التايجر باللونين الأبيض والأسود.
وصُمم الصندل بمقدمة دائرية مفتوحة مع كعب عالي مدبب، وأربطة بيضاء تمتد من مقدمة الصندل وحتى الكاحل، ليتم ربطها على الكاحل، مما يمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة.

تابعي المزيد: صنادل كعوب عالية لسهرات الصيف


صندل مُطرز بالكريستال اللامع من بلومارين Blumarine

صندل مُطرز بالكريستال اللامع من بلومارين Blumarine
صندل مُطرز بالكريستال اللامع من بلومارين Blumarine


قدمت ماركة بلومارين Blumarine العديد من الموديلات الأنيقة لأحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021، أعجبنا منها هذا الموديل الراقي، لصندل باللون البيج ذي كعبٍ عالٍ، مُصمماً من مقدمة دائرية ذات شريط رفيع مُطرزاً بالكريستال الفضي اللامع، مع حزام على الكاحل بنفس اللون والتصميم، فيما يربط بين المقدمة الأمامية والكاحل شريط رفيع مُطرزاً بالكريستال الفضي اللامع.

تابعي المزيد: أجمل إكسسوارات الشعر من مجموعات ربيع وصيف 2021


صندل من الحبال من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

صندل من الحبال من ألبرتا فيريتي  Alberta Ferretti
صندل من الحبال من ألبرتا فيريتي  Alberta Ferretti


لاقت الأحذية والصنادل والحقائب المُصممة من الحبال رواجاً كبيراً في الآونة والأخيرة، وهو ما جعل العديد من المصممين يبدعون في تقديمها بتصاميم وموديلات مختلفة.
وقدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti العديد من التصاميم الأنيقة لصنادل صيفية مُصممة من الحبال ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2021، أعجبنها منها هذا التصميم الأنيق، لصندل مٌصمم من حبال باللون الأوف وايت، جاء بنعل باللون الجملي بدون كعب، مع حزام رفيع على الكاحل مُصمماً من الحبال باللون الأوف وايت، وأكسسوار بتصميم مثلث باللون البني على جانبي الصندل، تُربط فيه الحبال بشكل أنيق.

تابعي المزيد: حقائب تناسب العبايات من وحي مدونات الموضة

 

المزيد من إكسسوارات

X