مشاهير /مشاهير العرب

نسرين طافش لـ "سيدتي": ما تم تداوله عن مشهد الإغماء ليس انتقاداً بل تنمراً 

أكدت النجمة السورية نسرين طافش في حديث خاص لـ "سيدتي" أن الانتقادات التي وجهت لمشهد الإغماء الذي ظهرت به في مسلسل "المداح" الذي تتصدى لبطولته بالشراكة مع الفنان حمادة هلال ليس انتقاداً بل تنمراً حسب تعبيرها.

 

الذين تنمروا لم يحضروا المسلسل

نسرين طافش
نسرين طافش


ووصفت نسرين ما قيل بالكلام "الأهبل" حسب تعبيرها وأضافت في حديثها لـ "سيدتي": "ما حصل ليس انتقاداً بل تنمراً و"كلام أهبل" بغرض التعتيم على نجاح الشخصية لأن من يغمى عليه لا يعرف ذلك مسبقاً ولا يكون عالماً بالغيب أو "فاتح مندل" ليعرف أنه سيغمى عليه ومع ذلك لم أظهر في المشهد لا بأحمر شفاه ولا "حمرة" خدين وإنما فقط "ماسكارا" وهي "راكور" متصل بالمشهد السابق".
وتابعت نسرين: "الذين تنمروا لم يحضروا المسلسل لأنهم اعتقدوا أني تعرضت لحادث سيارة وهذا لم يحصل في العمل بل مجرد تأليف".
وعن الصدى الذي تحققه الشخصية قالت نسرين: " الحمد لله مشهد وفاة الأب عمل "ترند" بمصر والغالبية أشادوا بإتقاني للهجة وبصدق الإحساس ووصلتني الكثير من الرسائل التي قالوا لي من خلالها أني أبكيتهم في هذا المشهد". 

 

إشادة الناس بدوري شيء يسعدني

نسرين طافش
نسرين طافش

وأضافت النجمة نسرين طافش: " نسبة المشاهدة العالية للمسلسل وإشادة الناس بدوري شيء يسعدني حقاً وبكل تأكيد لن يكون الكل سعيداً بنجاحك بالعكس هناك قسم من الناس من الممكن ألا يناموا الليل لأنك كسبت الرهان ونجحت واسمك يكبر".
وكانت انتشرت عبر السوشال ميديا انتقادات للنجمة السورية بداعي أنها ظهرت بماكياج كامل ورموش حين الإغماء عليها في أحد مشاهد العمل وهو ما أوضحته نسرين بشكل مفصل فيما سبق. 

يشار إلى أن مسلسل "المداح" يحقق نسب متابعة عالية من ضمن المسلسلات التي تعرض في رمضان الحالي وهو من بطولة نسرين طافش وحمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، وإخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري. 

 

المزيد من مشاهير العرب

X