اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامز جلال يصطاد "دلوعة الأهلي" محمد هاني

وقع محمد هاني، لاعب النادي الأهلي المصري ومدافع المنتخب القومي، ضحية الحلقة الرابعة عشرة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، واستقبله رامز بمقدمة طويلة للغزل في مهاراته وقوته وبنفس الوقت السخرية من شكله الوديع الذي لا يتناسب مع مركزه المشهور باللعب الخشن.

محمد هاني
محمد هاني تعرض لاستفزازت رامز جلال  (الصورة من تويتر)

رامز جلال وصف محمد هاني في مقدمته الأولى قائلا: دلوعة النادي الأهلي والجوكر الجديد، عامل فيها الواد الكيوت المعجباني، ينقض على المهاجمين ويستخلص منهم الكرة، لاعب حويط، شاب رقيق، لكن عنيف وجرئ في المستطيل الأخضر، برة الملعب كيوت وكتكوت مبلول يدخل الملعب يتحول لصقر جارح ولاعب عنيف وجريء وبرهن ان مفيش بينه وبين أحمد فتحي فرق علشان تعدي منه لازم تغزه مطوة، مشكلته معانا دلعه وعلشان كده جيبته أخربشه واطلع عيل تاني.

 

وتابع قائلا: ننوس عين موسيماني والجوكر الجديد، أصبح مفيش بينه وبين أحمد فتحي فرق، خلال كأس العالم للأندية أصبح حديث الغرب والشرق، الأهلي كان فاكره مش هيسد، واحد بس قالهم ادوله فرصة اسمه موسيماني.

 

وسخر رامز من إطلالة محمد هاني قائلا: ايه البطحة اللي في عينك دي، بص الواد شكله جديد على الدقن، دي دقن مراهقين، وإيه الدبلة الكبيرة، هو ده في أمل في شعره.

 

 

سقوط محمد هاني من على الثور، دفع الفنان رامز جلال، مطالبة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، زيادة الأحمال التدريبية والبدنية علي اللاعب، قائلا: شدوا علي الواد في الأحمال ولا نبعتلكم الثور في النادي.

 

كما سخر رامز من هانى بعد نزوله لعبة الماء قائلا: "قوم يا هانى حاطين عليك الأمانى، حبيب قلب أمه ده شغال فى ساقية.

 

أطلق رامز جلال الطلقات على محمد هانى، وهو ما تسبب فى انزعاجه وشعوره بالألم وطلب انهاء اللعبة سريعا قائلا: خدت واحدة وجعتني بتلسوع.

 

هاني أبدى تماسكا داخل كبسولة الهوب دروب رغم صراخ المتواجدين معه ومحاولات رامز جلال المستمرة لاستفزازه برش المياه وإطلاق الروائح الكريهة ولكنه تخوف من القفز في حوض السباحة وتم إجباره من المتواجدين، وتعرض لصدمة فور اكتشاف هوية رامز جلال ولكنه تمالك أعصابه مجددا ووافق على عرض المقلب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"