مشاهير /مشاهير العرب

ممثل سوري نشر خبر وفاة زاهي وهبي وتناقله العديد من رواد السوشال ميديا

زاهي وهبي

نشر الفنان السوري قاسم ملحو أول من أمس خبر وفاة الإعلامي اللبناني زاهي وهبي الذي يرقد في المستشفى إثر معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.
وبعد مرور وقت قصير على نشر الخبر تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليتبين فيما بعد أنه غير صحيح فقام الممثل السوري قاسم ملحو بحذفه من على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وكتب تعليقاً آخر قال فيه : "الاعلامي زاهي وهبي حالته حرجة جدا .. احد الاعلاميين تسرع في نشر خبر وفاته يااارب انت الشافي المعافي."

الاعلامي زاهي وهبي
حالته حرجة جدا
احد الاعلاميين تسرع في نشر خبر وفاته
يااارب انت الشافي المعافي

Posted by ‎قاسم ملحو‎ on Saturday, April 24, 2021


لكن ملحو لم يسلم من الانتقادات لجهة تسرعه في نشر خبر الوفاة دون التأكد من صدقيته عدا عن نشره محادثة بينه وبين منتجة برنامج " بيت القصيد " الذي يقدمه زاهي وهبي والتي طلبت منه حضور لاستضافته بالبرنامج لكنه اعتذر حيث اعتبر العديد من رواد السوشال ميديا أن خبر الوفاة الذي تبين أنه شائعة ليس مناسباً لإرفاقه بالدعوة وأن ذلك استغلالاً للحدث بطريقة سيئة ".
وكان ملحو قد كتب على "فيسبوك": " لو أعرف ح تغادرنا بهالسرعة كنت ما تسرعت واعتذرت عن استضافتكم لي ببرنامج بيت القصيد .. زاهي وهبي أنني لم التق بك و أول مرة أشعر بالندم لأنني تسرعت بالاعتذار .. العمر الك ايها الشاعر .. ايها الاعلامي المثقف العميق .. الرحمة لروحك ".
وكانت الإعلامية رابعة الزيات زوجة الإعلامي زاهي وهبي قد خرجت أمس عبر حسابها الرسمي على " تويتر " و نفت خبر وفاة زوجها.
ويرقد وهبي في المستشفى بحالة صحية صعبة نتيجة انخفاض أوكسجين الدم جراء إصابته بفيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X