اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان "شي إن" دائماً معكم "SHEIN TOGETHER FEST"

ستستضيف شركة "شي إن" SHEIN العالمية لبيع الأزياء بالتجزئة مهرجانها الافتراضي السنوي الثاني للموسيقى، “SHEIN Together-fest” في 2 مايو 2021، والذي سيتم بثه عبر تطبيقها SHEIN app المجاني، ويهدف المهرجان الافتراضي إلى جمع الناس معاً للاحتفال بالحب والموسيقى والأزياء. ستتبرع شي إن أيضاً بمبلغ 300.000 دولار أمريكي لثلاث جمعيات خيرية قد اختارها مجتمع عملاء شي إن خلال حملتها أشعل فانوس أمنية " Light-a-Wish" ستكون هذه هي المبادرة الأولى من بين العديد من المبادرات الخيرية الكبيرة الأخرى للعلامة التجارية في عام 2021.

في سنة 2020، تميزت فعالية البث المباشر لحملة "شي إن دائماً معكم" بمشاركة تشكيلة من كبار النجوم والمشاهير والمؤثرين بما في ذلك كاتي بيري، ليل ناس إكس، ريتا أورا، دوجا كات، يارا شهيدي، ستورم ريد، ليلي بونس، مادلين بيتش، فانيسا مورغان، كيمبرلي لوايزا، صوفيا وايلي، وتايلر كاميرون. قد جمعت الأموال في هذه الفعالية لصالح صندوق التضامن من أجل الاستجابة لجائحة كوفيد COVID19 لمنظمة الصحة العالمية المدعوم من الأمم المتحدة، وقد تابع أكثر من 1.8 مليون مشاهد البث المباشر على مستوى العالم.

هذا العام، سوف يبدأ البث المباشر للعرض الموسيقي الفريد من نوعه يوم الأحد 2 مايو في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي، وسوف يتم تقديمه من قبل إيرين ليم رودس وسيكون زاخراً بالعروض والأداء الحصري من قبل:

  • نيك جوناس
  • ستيف أوكي
  • مارين موريس
  • تيناشي
  • لوناي

دعت حملة "شي إن" دائماً معكم التي تم إطلاقها في أواخر ديسمبر 2020، مجتمع عملاء "شي إن" SHEIN إلى اختيار أكثر ثلاث قضايا يرغبون أن تساهم "شي إن" في تقديم حلول لها. على مدار الحملة، زار أكثر من 10 ملايين شخص صفحة Light-a-Wish ومليونان قدموا أمنية لقضيتهم الرئيسية. اختار مجتمع عملاء "شي إن" قضايا العدالة العرقية، والأطفال المعرضين للخطر، والمناخ ونتيجة لذلك، ستتبرع "شي إن" بمبلغ 100.000 دولار لكل شريك بما في ذلك الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين ومعاً ننهض وEcologi . ستعلن "شي إن" عن المرحلة التالية من برنامجها الخيري في شهر مايو.

حمّل التطبيق الآن:

آندرويد

آيفون

أو لمعرفة المزيد من المعلومات اضغط على الرابط.