اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات أقراط ذهب عصرية وطرق تنسيقها مع العباية الخليجية

تُعد الأقراط الذهبية من قطع المجوهرات التي تشكل جزءاً أساسياً من إطلالة أغلب النساء، خاصة مع الفساتين أو القفطان أو العباية الخليجية.وتختلف تصاميم الأقراط باختلاف الأحجار أو لون الألماس أو الذهب الذي يدخل في تصميمها.. وتظل الأقراط الذهبية من الأقراط الرائجة بين الكثير من النساء.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ «سيدتي. نت» موديلات أقراط ذهب عصرية وطرق تنسيقها مع العباية الخليجية لرمضان 2021

تابعي المزيد: مجوهرات رمضان 2021.. أقراط الأذن المستقلة الأكثر أنوثة هذا الموسم 

 

موديلات أقراط ذهب عصرية وطرق تنسيقها مع العباية الخليجية

 

أقراط ذهب من تيفاني أند كو Tiffany & Co

 

أقراط ذهب من تيفاني أند كو Tiffany & Co
أقراط ذهب من تيفاني أند كو Tiffany & Co
 


قدمت ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co العديد من التصاميم الراقية لموديلات أقراط ذهب عصرية، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب، لأقراط مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل حلقات دائرية مُرصعة بالألماس الدائري قطع ماركيز، مع تصميم جذاب في الأعلى على شكل أوراق شجر مُرصعة بالألماس.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية، مع عباية خليجية باللون الأسود أو درجات اللون البني أو باللون الأوف وايت.

 

أقراط ذهب من كارتييه Cartier

 

أقراط ذهب من كارتييه Cartier
أقراط ذهب من كارتييه Cartier
 


لتصميم أكثر عصرية وجاذبية للأقراط الذهبية، قدمت ماركة كارتييه Cartier، هذا التصميم الراقي لأقراط Etincelle de Cartier المُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمُرصع كل منها بـ74 ماسة قطع بريانت بوزن إجمالي 1.73 قيراط.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية، مع عباية خليجية باللون الأبيض أو باللون الأوف وايت أو بدرجات اللون الأحمر.

تابعي المزيد: موديلات أقراط دائرية صغيرة تناسب الإطلالات بقفاطين رمضان 2021 


أقراط ذهب من ديور Dior

 

أقراط ذهب من ديور Dior
أقراط ذهب من ديور Dior
 


تُفضل الكثير من النساء الأقراط المتدلية، لأناقتها وجاذبيتها، مع إمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية. وقدمت ماركة ديور Dior العديد من تصاميم الأقراط الذهبية العصرية، أعجبنا منها هذا التصميم الراقي لأقراط صُممت على شكل نصف قرص الشمس، مع أشعتها الذهبية، فيما يمكن تبديل الأقراط بين جانب القمر والشمس أو ارتداؤها بشكل غير متماثل.
وجاء تصميم هذه الأقراط من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بالألماس بوزن 0.01 قيراط، إضافة إلى عرق اللؤلؤ، وحجر الأونيكس الأسود.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط مع عباية خليجية باللون الأبيض أو الأسود أو درجات اللون البني أو بدرجات اللون الأحمر أو باللون الأوف وايت.

 

أقراط ذهب من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب من بوشرون Boucheron
أقراط ذهب من بوشرون Boucheron
 


قدمت ماركة بوشرون  Boucheron العديد من التصاميم الراقية والجذابة للأقراط الذهبية العصرية، أعجبنا من بينها هذا التصميم المبتكر، لأقراط بتصميم المشبك ذي الأوجه الأيقوني، الذي تم وضعه عموديًا هذه المرة، ليصبح حلقًا متدليًا من الذهب الأصفر، معزّزًا في منتصفه بخط من الألماس المستدير ويتخلل نهايته ماسة واحدة، مثل نقطة ضوء.
وصممت هذه الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع 94 ماسة مستديرة بوزن 0.64 قيراطاً.
ويمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الأنيقة مع عباية خليجية باللون الأوف وايت أو درجات اللون الأخضر او الأحمر أو باللون الأسود أو بدرجات اللون البني.

تابعي المزيد: حيل للحفاظ على بريق المجوهرات بطرق بسيطة وسهلة