مجوهرات /ساعات

لمولودة شهر أبريل: ساعات مرصعة بالألماس تناسب إطلالات رمضان 2021

 

تتميز الساعات المرصعة بالألماس بالفخامة والجاذبية، مما يميزها عن غيرها من موديلات الساعات المختلفة، وهو ما يجعل أشهر الدور العالمية تحرص على تقديم موديلات متعددة بتصاميم راقية لساعات الألماس، لإرضاء كافة الأذواق.

ولمولودة شهر أبريل، تقدم لكِ «سيدتي. نت» في هذا الألبوم، ساعات مرصعة بالألماس تناسب إطلالات رمضان 2021.. فهي مجوهرات أساسية للموسم بالأخص و أن الماس هو حجر أبريل

تابعي المزيد: موديلات ساعات الذهب الأبيض موضة 2021 لإطلالات رمضانية عملية 

 

لمولودة شهر أبريل: ساعات مرصعة بالألماس تناسب إطلالات رمضان 2021

 

ساعة مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier

ساعة مرصعة بالماس من كارتييه Cartier
ساعة مرصعة بالألماس من كارتييه Cartier

 

قدمت ماركة كارتييه Cartier العديد من التصاميم العصرية والراقية للساعات المُرصعة بالألماس، أعجبنا من بينها هذا التصميم العملي، لساعة بتصميم صغير، صُممت من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بماسات قطع بريانت، مع تاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بماسة قطع بريانت، إضافة إلى قرص فضي، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، والكريستال الياقوتي.

وجاء حزام الساعة بتصميم أنيق من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن، مع إبزيم أرديلون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الأنيقة، مع عباية باللون الرمادي الفاتح، أو بدرجات اللون الأزرق، لإطلالة رمضانية راقية.

تابعي المزيد: ساعات أرجوانية لصاحبات الشخصية المبدعة تليق بإطلالات رمضان 2021

 

ساعة مرصعة بالألماس من بوشرون Boucheron

 

ساعة مرصعة بالماس من بوشرون Boucheron
ساعة مرصعة بالألماس من بوشرون Boucheron

تُفضل الكثير من النساء الساعات البيضاء المرصعة بالألماس، لما تتمتع به من أناقة ونعومة، وإذا كنتِ من عاشقات اللون الأبيض، يُمكنكِ اعتماد هذه الساعة الأنيقة من ماركة بوشرون Boucheron، وهي ساعة مُصممة من علبة دائرية من الفولاذ المصقول الأبيض، مُرصعة بالألماس واللآلئ الفولاذية، مع مينا مُصممة من عرق اللؤلؤ ومرصعة بـ 4 ماسات.

وصُمم حزام الساعة من جلد العجل باللون الأبيض، مما يسمح بتنسيقها مع إطلالات نهارية أنيقة في رمضان، باعتماد عباية باللون الأبيض أو بدرجات اللون الرمادي أو درجات اللون الأزرق.

 

ساعة مرصعة بالألماس من شوميه Chaumet

 

ساعة مرصعة بالماس من شوميه Chaumet
ساعة مرصعة بالألماس من شوميه Chaumet

لإطلالة أكثر جاذبية، قدمت ماركة شوميه  Chaumet هذه الساعة الفخمة، المُصممة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مُرصعة بـ 112 ماسة قطع بريانت (1. 90 قيراط)، ومزينة بغطاء دائري مُصمم على شكل ورق الأشجار، ومرصوف بـ 268 ماسة قطع بريانت (1. 20 قيراط).

وجاء تصميم تاج الساعة مُرصعاً بـ 12 ماسة قطع بريانت (0. 05 قيراط)، فيما صُمم سوار الساعة من الساتان باللون الأزرق الداكن، مع بطانة من الجلد باللون البيج، وإبزيم دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مزيناً بديكور متقاطع مرصوف بـ 53 ماسة قطع بريانت (0. 18 قيراط).

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الراقية، مع إطلالة أنيقة بعباية بدرجات اللون الأزرق، أو باللون الرمادي الفاتح.

 

ساعة مرصعة بالألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ساعة مرصعة بالماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co
ساعة مرصعة بالألماس​ من تيفاني أند كو Tiffany & Co

لاقت المجوهرات والساعات المُصممة من الذهب الوردي روجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لأناقتها وجاذبيتها، إضافة إلى إمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.

وإذا كنتِ تُفضلين الساعات المُصممة من الذهب الوردي، وتبحثين عن ساعة راقية مرصعة بالألماس، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لساعة من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع علبة مربعة مُرصعة بالألماس، مع مؤشرات من الماس.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الساعة الأنيقة، مع عباية بدرجات اللون البني أو اللون الأحمر، لإطلالة رمضانية راقية وجذابة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات نسائية مرصعة بالحجر الأحمر لسهرات رمضان 2021

 

 

المزيد من ساعات

X