مشاهير /مشاهير العرب

دنيا عبد العزيز: سأترك الفن فور ارتداء الحجاب وعلاقتي بالفيشاوي "أنقى من الشائعات"

علقت النجمة دنيا عبد العزيز لأول مرة على الشائعات المتكررة حول زواجها سرا من النجم الراحل "فاروق الفيشاوي"، مؤكدا أن علاقة خاصة ربطت بينهما "أنقى من الشائعات" لأنه كان بمثابة والدها الروحي، وساندها في فترة من أصعب الفترات التي مرت بحياتها.

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز لا تفكر في ارتداء الحجاب الآن

 

وتابعت دنيا عبد العزيز خلال لقائها في برنامج لحظات جريئة مع الإعلامي أحمد سالم، إنها عملت مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي منذ صغرها وعلى علاقة جيدة مع أسرته بأكملها، معقبة أنها فى فترة من فترات حياتها كانت تمر بظروف سيئة جدا والتقت بفاروق الفيشاوي الذي ساندها في محنتها وساعدها في حل أزمات كبيرة.

 

وأشارت إلى أنها عانت في هذه الفترة من مشاكل نفسية كبيرة ووفاة جدتها التي كانت قريبة جدا منها، مؤكدة أن فاروق الفيشاوي كان سندا لها في كل أزماتها وساعدها في دفن جدتها، وكان بمثابة الأب الروحي لها.

 

وأضافت دنيا أنه بعد توالى هذه الأزمات التي قربتهما أصبحا دائما يخرجان معا في المناسبات والأفراح ومن هنا انتشرت الشائعات بوجود علاقة بينهما، متابعة: علاقتنا أنقى من كل الكلام ده.

 

ونفت دنيا التفكير في ارتداء الحجاب قائلة: فكرة الحجاب لم تخطر ببالها لأنها يوم ما تفكر في إرتداء الحجاب ستترك المجال الفني نهائيا لأنها لا يجوز أن تعمل في الفن وترتدى الحجاب.

أضافت: صاحب بالين كذاب، والحياة عندي يا أبيض يا اسود، ولو ارتديت الحجاب سأتفرغ للعبادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X