مشاهير /مشاهير العرب

إسماعيل ياسين .. أزمة جديدة لمحمد رمضان في الطريق إلى القضاء

لا يمر يوم بدون أزمة جديدة للنجم محمد رمضان، ولكنه يمر ب 48 ساعة عاصفة، فبعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر وتورط رمضان في نعيه بصورة لدينا الشربيني وعمرو دياب، وانطلاق حملة لمقاطعة أعماله الفنية، تسبب مشهد في حلقة الأمس من مسلسل "موسى" في أزمة جديدة بعد ظهور شخصية الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين بمشهد مسيء، علما أن رمضان سبب وأساء للفقيد بتصريحات سابقة.

إسماعيل يس
مشهد مسيء بحق إسماعيل يس في مسلسل موسى
 

المشهد المثير للجدل أظهر إسماعيل ياسين وكأنه يحاول النصب على موسى مستغلا شهرته، وفشل بسبب عدم متابعة موسى للأفلام السينمائية، وفور عرضه أعلنت أسرة الفنان الراحل تقديم شكوى عاجلة لنقابة المهن التمثيلية، كما تم تقديم بلاغ رسمي إلى السلطات المسئولة.

 

وأكد الشاعر أيمن بهجت قمر نيابة عن أسرة إسماعيل ياسين، أن تشويه الأخير مقصود ولا يوجد مبرر فني، وأضاف عبر بيانات متتالية بحسابه على موقع الفيس بوك: توضيح : كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم اسماعيل يس لإنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان إنه أساء له وانا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شئ وكان لازم وقفه وموقف قانوني واتمنى يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن اي فنان اخر الا بموافقة اهله لإن الشخصيات العامه مش مشاع لأي حد عايز يستظرف.

 

توضيح : كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم اسماعيل يس لإنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي...

 

تم النشر بواسطة ‏‎Ayman Bahgat Kamar‎‏ في الأحد، ٢٥ أبريل ٢٠٢١

أضاف: الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع المحامي د. محمد أبو شقه، وواصل غاضبا: بالاشارة الي ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (موسي) من مشهد يجمع بين بطل المسلسل الفنان محمد رمضان وبين شخصية الفنان الراحل اسماعيل يس ... والذي تضمن اساءة بالغة متعمدة للفنان الراحل اذ اظهره المشهد في صورة متدنية لشخص يتهرب من سداد قيمة ما قام بشرائه .... كما جري تعمد التاكيد علي الحركات الجسدية التي اشتهر الفنان الراحل بادائها في ادواره والتي اتخذ منها صانعو العمل اداة للسخرية علي لسان بطل العمل الفنان محمد رمضان في المشهد المشار اليه ... بما يعكس امتهانا واضحا للفنان الراحل في شخصه وسلوكياته واخلاقياته بحسبان ان المشهد قد اظهره باعتباره يمارس حياته الطبيعية من خلال الشراء لمستلزماته الشخصية التي يحجم عن سداد قيمتها وثمنها استنادا الي شهرته ...وهو مما يمثل اساءة بالغة للفنان الراحل الذي غادر دنيانا منذ نحو ٥٠ عاما .. وتشويه متعمد لسيرته بل ويشكل نيلا من الفن المصري باظهار الفنانين في مظهر سئ لاشخاص يعيشون عالة على غيرهم يأخذون ما لا يستحقونه بسيف الحياء لشهرتهم.

 

وواصل قائلا: وقد أحدث المشهد ردود فعل غاضبة لدي المتابعين خاصة وانه لا مبرر له في السياق الدرامي فضلا عن الضرر البالغ الذي اصاب اسرة الفنان الراحل اسماعيل يس .... والتي تواصلت بالفعل مع مكتب الدكتور محمد أبوشقة للمحاماة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ما حدث وفي مواجهة المسئول عنه.

 

الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع د. محمد أبو شقه : Mohamed Ramadan بالاشارة الي ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من...

تم النشر بواسطة ‏‎Ayman Bahgat Kamar‎‏ في الأحد، ٢٥ أبريل ٢٠٢١

وحاول رمضان التنصل من المسئولية بادعاء أن المشهد تضمن محاولة النصب من فرد عادي مستغلا التشابه بينه وبين النجم الراحل إسماعيل ياسين، ولكن الحيلة لم تقنع عشاق الفنان الراحل ما دفع الشركة المنتجة لمسلسل "موسى" لحذف المشهد المسيء من المسلسل وتقديم اعتذار رسمي من عائلة ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X