مشاهير /مشاهير العرب

آيتن عامر تهدد باللجوء إلى القضاء بعد تحريف تغريداتها

آيتن عامر لا تقصد مسلسلا بعينه بتغريداتها الساخرة

بعد الربط المتواصل بين تغريداتها وأزمتها مع النجمة ريهام حجاج في كواليس مسلسل "وكل ما نفترق"، هددت النجمة آيتن عامر باللجوء إلى القضاء إذا تم تأويل أي تغريدة لها بمعنى غير المقصود، مؤكدة أن تصريحاتها الساخرة في اليام الأخيرة ليس المقصود بها عمل بعينه.

ريهام حجاج
آيتن عامر أعلنت غلق صفحة الخلافات مع ريهام حجاج

آيتن وجهت التحذير عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: مستغربة جدًا ربط أى حاجة بكتبها بمسلسل واحد بعينه، يا جماعة في 25 مسلسل بيتعرضوا وأنا مش هنتقد زميل/ زميلة.

 

وتابعت آيتن عامر قائلةً: لكن وارد أن مسلسل يخيب توقعاتي فأعبر عن ده في مساحتي الشخصية اللي هي فيس بوك مش معقول ربط كلامي بمسلسل معين، على مزاجكوا و حذرت وقلت إنى هلجأ للقضاء بسبب تحريف تصريحاتي.

 

أضافت آيتن: و فعلا مش لاقيه سبب لحشر اسمى كل شوية فى اخبار متخصنيش لمجرد نقد عمل بعينه، و برضة مش هبطل اعبر فى مساحتى الشخصية عن آرائى الشخصية و كتير بعت لمواقع و مجلات وطلبت تصحيح الخبر و قلت ان كلامى متحرف و بيرفضوا تعديل الخبر و بالفعل للمحامى الخاص بيا بيحرك دعوات قضائية ضد المواقع دى.

 

وسبق أن أعلنت آيتن وقف معركة التلاسن بينها وبين ريهام حجاج التزاما بوعد مع "الكبار" وكتبت عبر الفيس بوك قائلة: كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش.

 

وبنفس التوقيت أصدر اتحاد نقابات المهن الفنية في مصر قرارا عاجلا بإحالة أي نجم يشوه سمعة زميله إلى التحقيق، وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، في بيان رسمي صدر أمس السبت: لوحظ في الأيام الأخير وجود كم من التراشقات التي يصل بعضها لتبادل الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي بين أعضاء النقابات التابعة لإتحاد النقابات الفنية".

 

وأضاف: وهو الأمر الذي استدعى قرارات وإجراءات مباشرة للتصدي لهذا السلوك غير المقبول قبل أن يتحول لظاهرة غير محمودة تشوه تاريخنا الناصع في الابداع والفنون.

 

وتابع: لذا يهيب إتحاد النقابات الفنية بأعضاء نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية إحترام الدور الثقافي الذي يقومون به كصناع للفن والثقافة وكرموز إجتماعية يحتذى بها وإحترام التاريخ الطويل والمشرف للفنون في مصر فالموهبة مسئولية والفن رسالة والابداع تنوير.

 

واختتم: هذا وقد قرر مجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية إتخاذ كافة الاجراءات القانونية في هذا الاطار كما يحذر المجلس من تعرض كل من لم يلتزم بالسلوك الأخلاقي اللائق بالفن وصورة الفنان على صفحات التواصل الاجتماعي للمسائلة ولتحويله للتحقيق فورا والله ولي التوفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X